t
عماد بدوزة

أقوى أفلام سنة 2021 التي ينتظرها الجميع

أفلام-سنة-2021
© Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.

عام 2020 يعتبر من بين أسوء الأعوام التي مرت على تاريخ البشرية في شتى المجالات، لاسيما في المجال السينمائي الذي تضرر بشكل كبير جداً؛ أفلام كانت ستعرض توقف تصويرها، أفلام أخرى تم تأجيل إصدارها بسبب إغلاق أغلب دور العرض السينمائية في أغلب أوقات السنة، فلم يتبقى لنا لنشاهده سوى بعض الأعمال الرائعة القليلة، والكثير من الأفلام السيئة التي زادت الطينة بلة. والسبب كما يعرف الجميع: الجائحة!

 

لكن هل ستكون سنة 2021 السنة التي سيتغير فيها كل شيء ونرى الضوء في نهاية المطاف؟ الإجابة تميل للإيجابية بفضل كم هائل من الأفلام التي نرتقب أن تعوض ما فات وتخلق الحدث وتنعش المجال السينمائي من جميع جوانبه، أهمها الفرجة السينمائية التي تعتبر جوهر المجال السينمائي. إليك إذا أهم الأفلام التي يرتقبها الجميع في سنة 2021! لكن قبل ذلك، لا تنسى أن تطلع على قائمة أفضل أفلام 2020 التي حاولنا فيها قدر المستطاع أن تحتوي على أفضل ما صدر من أفلام رغم قلتها.


شاهد هذه القائمة على الفيديو التالي


1. Outside the Wire

فيلم-Outside-the-Wire-2021
© 2021 Netflix. All Rights Reserved.
 
فيلم فانتازيا من إنتاج نتفليكس يدور في مستقبل قريب، حيث يتم إرسال قائد طائرة بدون طيار في مهمة خطيرة إلى معركة  حرب، ليجد نفسه مقترن مع ضابط آلي سري للغاية ولا يعرف عنه الآخرون الكثير، من أجل إيقاف هجوم نووي.
 
فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/فانتازيا

 

تاريخ الإصدار: (تم إصداره)




2. The White Tiger

فيلم-The-White-Tiger-2021
© 2021 Netflix. All Rights Reserved.
 

تدور قصة هذا الفيلم صاحب الإنتاج المشترك بين أمريكا والهند حول رحلة مشوقة لسائق هندي فقير يتوجب عليه استعمال ذكائه ومكره من أجل التحرر من العبودية من رؤساءه الأغنياء والوصول إلى القمة.


فئة الفيلم: جريمة/دراما


تاريخ الإصدار (تم إصداره)

Advertisements


3. The Little Things

فيلم-The-Little-Things
 © 2021 Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.
 

تدور الأحداث حول العميد "ديك" (دنزل واشنطن) والمحقق "باكستر" (رامي مالك) اللذان يحاولان تعقب قاتل متسلسل، بينما يحاول العميد ديك إخفاء سر مظلم من ماضيه سيعيقه بينما يتعقب هذا القاتل المتسلسل.

 

فئة الفيلم: جريمة/دراما/تشويق

 

تاريخ الإصدار: (تم إصداره)

 

تعرف أكثر على هذا الفيلم: مراجعة فيلم The Little Things.. أداء جيد للممثلين وقصة فيلم باهتة غير مقنعة




4. Wrong Turn

فيلم-Wrong-Turn-2021
 © 2021 Constantin Film. All Rights Reserved.
 

جزء جديد من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة Wrong Turn سيدور حول مجموعة من الأصدقاء يتنزهون في غابات درب الأبالاش الأمريكي الذي يعتبر أطول درب مشي لمسافات طويلة في العالم، حيث سيُلاقون مجتمع صغير منغلق على نفسه عاشوا في الجبال لمئاتٍ من السنين.

 

فئة الفيلم: رعب/تشويق

 

تاريخ الإصدار: (تم إصداره)

Advertisements


5. Bliss
فيلم-Bliss-2021
© 2021 Amazon Studios. All Rights Reserved.

 
تتمحور أحداث هذا الفيلم حول قصة حب غير متوقعة إطلاقاً بطلها شخص اسمه "كريغ" المحطم نفسياً حيث مؤخراً حصل على طلاقه وتم طرده من العمل، ليلتقي فجأة امراة غامضة اسمها "إيزابيل" تعيش في الشارع لكنها تمتلك قوى غريبة! والمقتنعة أن العالم الملوث والمنحط حولها ما هو إلا محاكاة حاسوبية في عالم افتراضي.

 

فئة الفيلم: أنيميشن/مغامرة/كوميديا


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)

 

تعرف أكثر على هذا الفيلم: قصة فيلم Bliss.. عندما تجتمع الرومانسية والخيال العلمي ومحاولة تغيير العالم




6. Tom and Jerry

فيلم-Tom-and-Jerry
© 2021 Warner Bros. Animation. All Rights Reserved.

قصة هذا الأنيميشن المبني على الرسوم المتحركة الكلاسيكية الشهيرة لن يحتوي على شيء جديد سوى تلك الصراعات المعروفة بين شخصيتي القط والفأر، بالإضافة إلى كون القصة ستبدأ بكيف التقى طوم وجيري لأولة مرة، وكل ذلك سيتم تغليفه في عالم واقعي يتواجد فيه بشر حقيقيون يتفاعلون مع شخصيتينا الرئيسيتان.


فئة الفيلم: أنيميشن/مغامرة/كوميديا


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)

 

تعرف أكثر على هذا الأنيميشن: وارنر بروز تقدم فيلم Tom and Jerry لكنه ليس رسوم متحركة بالكامل!

Advertisements


7. Land

فيلم-Land-2021
© 2021 Focus Features. All Rights Reserved.
 

تدور أحداث هذا الفيلم الدرامي حول امرأة ثكلى تبحث عن حياةٍ جديدة بعيداً كل البعد عن العالم الخارجي في ولاية وايومنغ الشاسعة والتي تعتبر أقل ولاية من حيث الكثافة السكانية في أمريكا.


فئة الفيلم: دراما


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)




8. The Mauritanian

The Mauritanian
© 2021 STX Entertainment. All Rights Reserved.

 

يحكي هذا الفيلم المبني على قصة واقعية حول السجين الموريتاني محمدّو ولد الصلاحي والمدة التي قضاها في معتقل غوانتانامو بدون أي حكم لفترة وصلت لـ 14 سنة من طرف الحكومة الأمريكية، للدرجة التي سيفقد فيها الأمل أنه سيرى الحرية مرة أخرى، إلى أن تأتي المحامية نانسي التي ستحاول تبرأته بمساعدة العقيد العسكري ستيوارت كوتش، وفي طور ذلك ستكشف عن مؤامرات صادمة وخطيرة.

 

فئة الفيلم: تشويق


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)

 

تعرف أكثر على هذا الفيلم: فيلم The Mauritanian.. الموريتاني الذي سجنته الحكومة الأمريكية لمدة 14 سنة في معتقل غوانتانامو بدون حكم

Advertisements


9. Chaos Walking

فيلم-Chaos-Walking
© 2021 Lionsgate. All Rights Reserved.
 

تدور قصة الفيلم في عالم يبدو وكأنها النهاية حيث لا وجود للنساء وباقي المخلوقات يمكنها سماع أفكار بعضها البعض من خلال صور، وكلمات، وأصوات يُطلق عليها بالضجيج أو الضوضاء.

 

فئة الفيلم: مغامرة/خيال علمي

 

تاريخ الإصدار: (تم إصداره)

 

تعرف أكثر على هذا الفيلم: فيلم Chaos Walking.. عالم اختفت فيه النساء والجميع يمكنه قراءة أفكار الآخرين




10. Boss Level

فيلم-Boss-Level-2021
 © 2021 hulu. All Rights Reserved.
 
تدور أحداث الفيلم في إطار السفر عبر الزمن بين الحاضر والماضي والمستقبل، حيث تركز القصة على ضابط متقاعد من القوات الخاصة يجد نفسه عالقاً في حلقةٍ زمنيةٍ مفرغةٍ غير منتهية في اليوم الذي قُتل فيه. كيف سيخرج من هذه الدوامة الزمنية غير المنتهية؟ الجواب سيكون مع أحداث فيلم Boss Level المليئة بالتشويق والإثارة.

فئة الفيلم: أكشن/غموض/خيال علمي


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)




11. The Devil Below

فيلم-The-Devil-Below-2021
© 2021 Vertical Entertainment. All Rights Reserved.

تدور الأحداث في مكان مهجور في أعماق جبال الأبالاتشي الشرق أمريكية حيث يوجد هناك منجم للفحم في الأعماق مشتعل منذ عقود، وعندما يحاول فريق من الباحثين إيجاد السبب وراء اشتعال تلك النيار، يكتشفون أن هناك شيء آخر أكثر ترويعاً من الشائعات التي جعلتهم يذهبون إلى هناك في المقام الأول.

فئة الفيلم: رعب/تشويق


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)




12. Coming 2 America

فيلم-Coming-2-America
© 2021 Amazon Studios. All Rights Reserved.
 

تدور القصة حول الملك الإفريقي "أكيم" الذي يكتشف أنّ له ابن فقده منذ سنين موجود في الولايات المتحدة، حيث سيتوجب عليه العودة إلى أمريكا للقاء هذا الوريث غير المتوقع ومن أجل بناء علاقة مع إبنه.

 

فئة الفيلم: كوميديا


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)

Advertisements


13. Zack Snyder's Justice League

فيلم-Zack-Snyder-Justice-League-2021
 © 2021 Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.
 
هذه النسخة الجديدة من فيلم Justice League للمخرج زاك سنايدر ينتظر منها عشاق عالم دي سي أن تحمل أشياء جديدة وتغييرات كبيرة على النسخة السابقة، وهذا ما يبدو في العرض الدعائي الذي صدر حيث يظهر سوبرمان ببدلة سوداء مختلفة تماماً عن البدلة العادية التي ظهر بها في النسخة السابقة والأجزاء السابقة.

والشيء المنتظر بقوة في هذه النسخة هو ظهور شخصية الجوكر من أداء الممثل جاريد ليتو، لأن الغريب في الأمر الجوكر لم يظهر إطلاقاً في النسخة الأصلية من سنة 2017، حيث تم تصوير مشاهد له مع المخرج زاك سنايدر لكن شخصيته لم ترى النور إطلاقاً. ويبدو أنه في نسخة المخرج هذه سيكون بمظهر مخالف للأفلام الأخرى التي ظهر فيها مثل فيلم Suicide Squad الذي ينتمي لنفس العالم السينمائي.

فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/فانتازيا


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)





14. Godzilla vs. Kong

فيلم-غودزيلا-ضد-كونغ-2021
© 2021 Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.

تدور أحداث الفيلم في العالم السينمائي الموسع الخاص بالوحوش والمخلوقات الضخمة الخاص بشركة وارنر بروز حيث سيتواجه اثنين من أعظم الوحوش التي مرت في تاريخ السينما، المخيف غودزيلا والجبار كونغ، بينما البشرية في وسط الملحمة دون أن تستطيع تحريك ساكناً أو تغيير مجرى القتال بينهما.

فئة الفيلم: أكشن/خيال علمي/تشويق


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)


Advertisements


15. The Unholy

فيلم-The-Unholy-2021
© 2021 Sony Pictures. All Rights Reserved.
 
تدور قصة فيلم The Unholy حول فتاة تعاني من ضعف في السمع تعتقد أنها زارتها مريم العذراء فوهبتها معجزة السماع والتحدث وشفاء المرضى، وبينما أصبح يتدفق عليها الناس من كل مكان ليشهدوا معجزتها، أصبحث تقع أحداث مرعبة ومخيفة. هل هي أفعال مريم العذراء فعلاً أم أن وراء الأمر شيء آخر أكثر شراً وخطورةً؟

 

فئة الفيلم: رعب


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)


تعرف أكثر على هذا الفيلم: فيلم The Unholy.. زارتها مريم العذراء فوهبتها معجزة خارقة! لكن من زارها فعلاً؟



16. Mortal Kombat

فيلم-Mortal-Kombat-2021
 © 2021 Warner Bros. Pictures/New Line Cinema. All Rights Reserved.

تدور أحداث فيلم Mortal Kombat حول المصارع ولاعب الفنون القتالية المختلطة "كول يونغ" الذي يسعى للفوز بأعظم بطولة قتال على وجه الكرة الأرضية من أجل أن يجعل لنفسه اسماُ في عالم القتال ويحصل على فرصة الوقوف أمام أعداء العالم الخارجي في ملحمة قتالية حاسمة في سبيل إنقاذ الكون بأكمله.

فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/فانتازيا


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)


تعرف أكثر على هذا الفيلم: فيلم الفانتازيا Mortal Kombat يعود بقصة جديدة أكثر تشويقاً والمزيد من الأكشن والقتال

Advertisements


17. Those Who Wish Me Dead

فيلم-Those-Who-Wish-Me-Dead-2021
© 2021 Warner Bros. Pictures/New Line Cinema. All Rights Reserved.
 
تدور قصة فيلم Those Who Wish Me Dead بطولة النجمة أنجلينا جولي ومن إخراج صاحب السجل السينمائي الحافل بالأعمال السينمائية الناجحة تايلور شيريدان حول مراهق يشهد على جريمة قتل على يد الأخوين بلاكويل -صاحبا السجل الإجرامي والدم الغادر- في منطقة مونتانا البرية والجبلية اللذان يطاردانه من أجل تصفيته هو الآخر، لكنه يتصادف مع الإطفائية والخبيرة في هذه المنطقة  هانا فابر (أنجلينا جولي) التي تتكفل بحماية المراهق من المطاردان بينما تحاصرهما نيران الغابة المشتعلة التي تهدد حياة الجميع.

فئة الفيلم: أكشن/دراما/تشويق


تاريخ الإصدار: 14 مايو 2021


تعرف أكثر على هذا الفيلم: أنجلينا جولي تعود بقوة في فيلم التشويق الدرامي Those Who Wish Me Dead




18. Black Widow

فيلم-Black-Widow-2021
© 2021 Marvel Studios. All Rights Reserved.
 

قصة فيلم Black Widow ستدور حول أصل بدايات المقاتلة "ناتاشا رومانوف" والمهمات السرية القتالية التي خاضتها قبل دخولها لعالم مارفل السينمائي، وسنتعرف أيضا على أسرارها الغامضة وكيف أصبحت واحدة من أشرس وأحنك المقاتلات في عالم التجسس الاستخباراتي.


فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/خيال علمي


تاريخ الإصدار: 9 يوليو 2021


تعرف أكثر على هذا الفيلم: فيلم Black Widow مجزوءة جديدة في عالم مارفل السينمائي بطولة سكارليت جوهانسون

Advertisements


19. Free Guy

فيلم-Free-Guy-2021
© 2021 20th Century Studios. All Rights Reserved.

فيلم سيجمع بين الكوميديا والمغامرة من بطولة صاحب أفلام Deadpool الممثل ريان غوزلين سيدور حول أمين صندوق بنك يكتشف أنه في الحقيقة عبارة عن شخصية غير قابلة للعب (NPC) داخل عالم لعبة فيديو وحشية ومفتوحة الاحتمالات.

 

فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/كوميديا

 

تاريخ الإصدار: 11 أغسطس 2021




20. Spiral: From the Book of Saw

فيلم-Spiral-2021
© 2021 Lionsgate. All Rights Reserved.
 

ستدور قصة هذا الفيلم الجديد الذي يدخل في عالم أفلام Saw الشهيرة حول شخص مجهول سادي يتمتع بتعذيب الآخرين يُطلق العنان لنظرته الخاصة في تحقيق العدالة من خلال صنعه لمصائد وأفخاخ يُسقِط فيها ضحاياه المستهدفين.

 

فئة الفيلم: جريمة/رعب/غموض

 

تاريخ الإصدار: 12 مايو 2021

Advertisements


21. Army of the Dead

فيلم-Army-of-the-Dead-2021
© 2021 Netflix. All Rights Reserved.

تتمحور أحداث هذا الفيلم الجديد للمخرج زاك سنايدر عندما يحدث تفشي فيروس خارق يحوّل البشر لمخلوقات قاتلة أو ما يسمى بالزومبي في مدينة لاس فيغاس، حيث ستحاول مجموعة من المرتزقة والقتلة خوض غمار رحلة خطيرة سيخاطرون فيها بالدخول إلى منطقة الحجر الصحي من أجل القيام بواحدة من أخطر السرقات على الإطلاق.

فئة الفيلم: أكشن/جريمة/رعب

 

تاريخ الإصدار: 21 مايو 2021


تعرف أكثر على هذا الفيلم: فيلم Army of the Dead للمخرج زاك سنايدر المليء بالأكشن والرعب والزومبي



22. Cruella

فيلم-Cruella-2021
 © 2021 Walt Disney Pictures. All Rights Reserved.
 
تدور الأحداث خلال سنوات سبعينيات القرن العشرين في مدينة لندن الإنجليزية في خضم ثورة موسيقى الروك (punk rock)، حيث نجد شابة محتالة اسمها إيستيلا (إيما ستون)، فتاة ذكية وإبداعية مصممة على الحصول على الشهرة بفضل تصاميم أزياءها الفريدة والغريبة. تُكوّن إيستيلا صداقة مع لصين شابين اللذان تعجبهما طريقة عملها في النصب والاحتيال، إذ سيعملون على بناء حياة لهم في شوارع مدينة لندن.

فئة الفيلم: كوميديا/جريمة

 

تاريخ الإصدار: 26 مايو 2021




23. The Conjuring: The Devil Made Me Do It

فيلم-الرعب-The-Conjuring-The-Devil-Made-Me-Do-It-2021
© 2021 Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.

الجزء الثالث من أفلام الرعب والشعوذة الشهيرة التي سيعود فيه مرة أخرى الممثلين "باتريك ويلسون" و "فيرا فارميغا" في قضية آسا جونسون الشهيرة، أو ما يعرف بقضية "الشيطان هو الذي دفعني لأقوم بذلك" التي تعتبر أول قضية محاكمة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث سعى محامي الدفاع للبراءة بناءً على ادعاءات المدعى عليه التي تتمثل في كونه كان يسكنه شيطان الذي دفعه لارتكاب جرائم قتل عديدة ورفضه لتحمل المسؤولية الشخصية في تلك الجرائم.

 

فئة الفيلم: رعب/غموض/تشويق


تاريخ الإصدار: 28 مايو 2021





24. Venom: Let There Be Carnage

فيلم-Venom-Let-There-Be-Carnage-2021
© 2021 Sony Pictures Entertainment. All Rights Reserved.

ستستمر هذه السنة قصة فيلم المتحول Venom بطولة النجم توم هاردي، والذي يدخل ضمن عالم صوني السينمائي الذي بدوره يجمع أفلام أخرى مثل سبايدرمان وفيلم موربيس. وبعد الضجة الكبيرة التي خلقها الجزء الأول في عام 2018، يرتقب عشاق الكوميكس أن تظهر شخصية سبايدرمان في هذا الجزء الثاني حيث سيكون هناك صراع بينه وبين شخصية Venom.

 

فئة الفيلم: أكشن/رعب/خيال علمي


تاريخ الإصدار: 15 سبتمبر 2021


تعرف أكثر على الجزء الأول: مراجعة فيلم Venom.. باستثناء أداء توم هاردي الفيلم للنسيان

Advertisements


25. Top Gun: Maverick

فيلم-Top-Gun-Maverick-2021
© 2021 Paramount Pictures. All Rights Reserved.

يعود نجم الأكشن والتشويق توم كروز في 2021 مع الجزء الثاني لواحد من أفضل أفلام الأكشن والدراما التشويقية الذي صدر سنة 1986، وستدور قصة هذا الجزء الثاني الذي سيكون بعنوان Top Gun: Maverick حول الجيل الجديد من المقاتلين الطيارين بالبحرية الأمريكية.
 
ومن بين الأمور التي ستميز هذا الفيلم هو نفس ما تتميز به أغلب أفلام توم كروز التي تعتمد   على الواقعية في إنجاز مشاهد المُجازفة والحركة بدون الاعتماد على المؤثرات البصرية، الشيء الذي نراه بشكل مبهر في العرض الدعائي للفيلم الذي يجعله بدون شك واحد من أكثر الأعمال السينمائية المنتظر ة هذه السنة.
 
فئة الفيلم: أكشن/دراما


تاريخ الإصدار: 17 نوفمبر 2021




26. Old

فيلم-Old-2021
 © 2021 Universal Pictures. All Rights Reserved.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المصطافين يذهبون إلى شاطئ يبدو جميل ورائع ظاهرياً، لكن سرعان ما يكتشفون جثة هامدة لشخص مجهول ويستوعبون أن هناك شيء غير طبيعي يحدث في هذا الشاطئ، حيث يشيخ الشخص بسرعة كبيرة جداً، لدرجة يصبح الأمر مسألة وقت فقط حتى يقضوا أعمارهم هناك بسرعة البرق.

فئة الفيلم: تشويق


تاريخ الإصدار: 21 يوليو 2021


Advertisements


27. The Suicide Squad

فيلم-The-Suicide-Squad-2021
© 2021 Warner Bros. Pictures/DC Comics. All Rights Reserved.
 
في نفس عالم دي سي السينمائي الموسع، ستدور أحداث فيلم The Suicide Squad الذي يعتبر جزء ثاني للفيلم الأول من عام 2016 حول مجموعة من المجرمين الخارجين عن القانون مثل الشريرة هارلي كوين، وبلودسبورت، وبيسمايكر وآخرون من سجن بيلي ريف الذين ينظمون لفرقة الوحدة الحربية السرية إيكس، حيث يتم تسليحهم وإلقائهم في جزيرة بعيدة حيث يُوجد العدو الذي سيواجهونه كورتو مالتيز.

فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/فانتازيا


تاريخ الإصدار: 28 يوليو 2021





28. A Quiet Place Part 2

فيلم-A-Quiet-Place-Part-II
© 2021 Paramount Pictures. All Rights Reserved.
 

قصة هذا الجزء الثاني ستكمل لنا حكاية تلك المخلوقات القاتلة التي تلتهم الناس بمجرد إصدارهم لأخفت الأصوات، لكن سرعان ما ستستوعب عائلة "أبوت" التي تدور حولها القصة أن تلك المخلوقات القاتلة ليست الخطر الوحيد الذي يهدد حياتهم بينما يشرعون في رحلة محفوفة بالمخاطر في أفقٍ مجهول.

 

فئة الفيلم: دراما/رعب/خيال علمي

 

تاريخ الإصدار: 26 مايو 2021


تعرف أكثر على الجزء الأول: مراجعة فيلم الرعب A Quiet Place.. سلاحك الوحيد من أجل البقاء هو الصمت!




29. Death on the Nile

فيلم-Death-on-the-Nile
© 2021 20th Century Fox. All Rights Reserved.

 

تدور أحداث الفيلم حول المحقق الشهير هيركيول بوارو الذي يحاول حل لغز جريمة قتل امرأة وريثة ثروة ضخمة على متن باخرة ضخمة فاخرة تحمل العديد من الشخصيات المهمة أثناء قضائهم لعطلةٍ في نهر النيل العظيم.


فئة الفيلم: جريمة/دراما/غموض

 

تاريخ الإصدار: 9 فبراير 2022

 

تعرف أكثر على هذا الفيلم: فيلم Death on the Nile.. المحقق هيركيول يعود من جديد مع جريمة قتل على نهر النيل العظيم

Advertisements


30. Dune

فيلم-Dune-2021
© 2020 Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.

قصة فيلم Dune المبنية على رواية من سنة 1965 للكاتب الأمريكي "فرانك هربرت" والتي تعتبر ناجحة جداً لدرجة أن بعض النقاد وصفوها بأفضل رواية خيال علمي كٌتِبت على الإطلاق، ستدور في إطار من المغامرة والخيال العلمي حول ابن عائلة نبيلة يتم توكيله بحماية شيءٍ جد ثمينٍ ومهمٍّ للغاية في المجرة بأكملها.

 

فئة الفيلم: جريمة/دراما/غموض

 

تاريخ الإصدار: 15 سبتمبر 2021




31. No Time to Die

No-Time-to-Die-فيلم-2021
© 2021 MGM Studios/Columbia Pictures. All Rights Reserved.
 
تدور قصة هذا الجزء الجديد من سلسلة أفلام الجاسوس بوند عندما أصبح هذا الأخير متقاعداً من مهماته السرية مع جهاز المخابرات السري البريطاني، لكنه سيضطر للعودة مرة أخرى عندما يظهر صديقه من الماضي "فيليكس ليتر" من وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية طالِباً المساعدة، الشيء الذي سيقود بوند إلى تعقب أثر شخص غامض مُسلّح بتكنولوجيات خطيرة تظهر للمرة الأولى في ميدان الاستخبارات.

 

فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/تشويق

 

تاريخ الإصدار: 30 سبتمبر 2021

 

تعرف أكثر على هذا الفيلم: No Time to Die سيكون أطول أفلام جيمس بوند على الإطلاق!

Advertisements


32. Eternals

فيلم-eternals-2021
© 2021 Marvel Studios. All Rights Reserved.

عالم مارفل السينمائي أصبح أكثر اتساعاً وتشعباً وأكثر تعقيداً من ذي قبل، إذ يتسائل الكثير من المشاهدين حول كيفية الربط بين كل تلك الخيوط، والإجابة على هذا السؤال سنجدها في فيلم The Eternals أو ما يسمى بـ "الأبديون".

هذا الجزء الجديد من عالم مارفل السينمائي سيدور حول مخلوقاتٍ هائلة وخالدة تمتلك قوى مطلقة تمكنها من التحكم في كل شيء وفرض سطوتها على عوالم كاملة، أغلب تلك الكيانات تكون مسؤولة عن المراقبة وحفظ التوازن في الأكوان المتعددة. وبناءً على ذلك، فإنها تصلح تماماً أن تكون حلقة الوصل بين العوالم المتوازية وعالم مارفل السينمائي الذي أصبح بالغ الاتساع.

 

فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/دراما

 

تاريخ الإصدار: 28 أكتوبر 2021




34. Mission: Impossible 7

فيلم-Mission-Impossible-7-2021
© 2021 Paramount Pictures/Bad Robot. All Rights Reserved.

الجزء السابع من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة التي لا تحتاج لأي تعريف إطلاقاً، فالجميع يعرف مدى روعتها وتميزها بين أفلام الأكشن والتجسس، وكل ذلك بفضل النجم توم كروز الذي يعتبر هذا هو ثاني أضخم فيلم سيصدر له هذه السنة بعد الفيلم السابق. وكعادة الأجزاء السابقة، هذا الفيلم السابع سيكون بدون شك واحد من أروع وأضخم أفلام 2021.
 
فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/تشويق

 

تاريخ الإصدار: 26 مايو 2022

 

تعرف أكثر على الجزء السابق: مراجعة فيلم Mission: Impossible - Fallout عندما تُصبح أفلام الأكشن أحد أفضل أفلام السنة


Advertisements


35. The Matrix 4

فيلم-The-Matrix-4-2021
© 2021 Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.

أفلام The Matrix الشهيرة تعتبر طفرة نوعية في أفلام الخيال العلمي والأكشن التي صدرت نهاية القرن الماضي وبداية القرن الواحد والعشرون. و بطبيعة الحال هذا الجزء الرابع سيعرف عودة النجم "كيانو ريفز " والممثلة "كاري آن موس".
 
والقصة كالعادة ستكمل على أحداث الأجزاء الثلاثة السابقة التي دارت حول الشاب نيو الذي ظل لسنين يعتقد أنه يعيش في الواقع، لكن في الحقيقة كان يعيش كالعبيد تحت سيطرت كائنات سيبرانية ذكية تسيطر على العالم وتغذيهم واقعاً زائف.
 
فئة الفيلم: أكشن/خيال علمي

 

تاريخ الإصدار: 15 ديسمبر 2021


ملاحظة: هذه القائمة غير نهائية، سيتم تحديثها يومياً بمجرد إصدار معلومات أكثر على أفلام أخرى
 

أضف تعليق... send
comment url

أفلام ومسلسلات ذات صلة