t
عماد بدوزة

عالم مارفل يتسع مع فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings في قصة البطل شانج شي وأسطورة الخواتم العشرة

فيلم-Shang-Chi-and-the-Legend-of-the-Ten-Rings-2021

بعد العوالم السابقة والعديدة التي عشناها في عالم مارفل السينمائي، هناك مرة أخرى قصة لم نتعرف عليها بعد ستُحكى في فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings أو قصة البطل الخارق شانج شي وأسطورة الخواتم العشرة التي يقود بطولتها الممثل الكندي صاحب الأصول الصينية سيمو ليو.


Advertisements


قصة فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

ستركز أحداث هذا الفيلم، من عالم مارفل السينمائي الذي أصبح أكثر اتساعاً من ذي قبل، حول رجل اسمه شانج شي سيتوجب عليه مواجهة الماضي الذي اعتقد أنه تركه وراءه عندما يجد نفسه عالقاً في شبكة منظمةِ الخواتم العشرة الغامضة، حيث في خضم تلك الرحلة التي سيكتشف فيها ذاته ليصبح واحد من أقوى وأذكى الأبطال الخارقين في الكون إذ سيعمل على حماية كوكب الأرض بعد وفاة العديد من الأبطال الذين كانوا يحمونها.


طاقم الممثلين

في هذا الفيلم الجديد المحمّل بالمؤثرات البصرية الملحمية المعهودة في عالم مارفل السينمائي ومشاهد الأكشن المشوقة والتي تحبس الأنفاس، حيث بالإضافة إلى الممثل سيمو ليو، نجد أيضاً كل من الممثل توني لونغ و فلوريان مونتيانو، والممثلة ميشيل يوه و أوكوافينا.


Advertisements


تاريخ الإصدار

يُرتقب أن تصدر استودويهات مارفل وديزني الفيلم في القاعات السينمائية أولاً ابتداءً من الأول 1 سبتمبر/أيلول 2021، في حين قد يصدر على منصة +Disney لاحقاً من نفس السنة أو السنة التي تليها.


بوستر-فيلم-Shang-Chi-and-the-Legend-of-the-Ten-Rings
© 2021 Marvel Studios

أنظر أيضا: أكثر 10 أفلام حصداً للإيرادات في البوكس أوفيس العالمي لسنة 2021


أضف تعليق... send
comment url

أفلام ومسلسلات ذات صلة