آخر الأخبار

فيلم Finch.. روبوت وكلب وتوم هانكس يحاولون النجاة بعد نهاية العالم

فيلم-Finch-2021
© 2021 Apple TV+


 يعود الممثل توم هانكس ليدهشنا مرة أخرى في قصة مؤثرة حول النجاة بعدما دُمّرت أغلب معالم الحضارة... فيلم Finch الذي يلعب فيه توم هانكس دور البطولة بجانب كلبه الوفي وروبوت يصنعه بنفسه يشبه كثيراً فيلمه الشهير Cast Away.


Advertisements


قصة فيلم Finch

تجري أحداث الفيلم حول رجل اسمه فينش (توم هانكس) يشرع في رحلة مؤثرة وخطيرة من أجل إيجاد موطن جديد لعائلته غير المعتادة، كلبه الوفي ورجل آلي صنعه بنفسه، وجميعهم سيحاولون النجاة في عالم خطير ومدمَّر.

Advertisements


تاريخ إصدار الفيلم

يُرتقب إصدار الفيلم بشكل حصري على منصة +Apple tv يوم 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 بدون أي نية لإصداره في قاعات السينما، وبالتالي سيكون متوفر على الأنترنت في نفس اليوم.


الفيلم يعتبر من أكثر الأفلام المنتظرة أواخر هذه السنة بفضل نجمه الكبير توم هانكس الذي دائماً ما يُبدع في أفلامه، كما أنه يختار أعماله السينمائية بعناية. أضف لذلك أن فئة الفيلم تدور بين الدراما والخيال العلمي والتشويق، حيث دائماً ما تُثبت هذه التركيبة أنها المثالية ليكون الفيلم رائع.


ورغم أن مخرج الفيلم ميغيل سابوجنيك ليس له تجربة كبيرة في عالم السينما باستثناء فيلم Repo Men من عام 2010، لكن في الجانب الآخر من عالم المسلسلات فله سجل حافل من إخراج حلقات العديد من المسلسلات مثل Game of Thrones و Altered Carbon و True Detective و House و Fringe... والعديد من المسلسلات الآخرى الناجحة.


قصة-فيلم-Finch-2021
© 2021 Apple TV+
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء