t
عماد بدوزة

فيلم The Tragedy of Macbeth.. دنزل واشنطن وجول كوهين يقودان فيلم تاريخي تشويقي حول ملك إسكوتلندا

فيلم-The-Tragedy-of-Macbeth-2021

في تشارك بين شركتي A24 للإنتاج و +Apple tv للستريمينغ سيتم تقديم فيلم يجمع بين التاريخ والدراما والتشويق لسيناريو وإخراج الأمريكي جول كوهين وبطولة الممثل دنزل واشنطن سيصدر أواخر هذه السنة.


Advertisements


قصة فيلم The Tragedy of Macbeth

ستدور قصة الفيلم حول لورد إسكوتلندي تُقنعه ثلاث ساحرات على أنه سيصبح الملك المقبل لإسكوتلندا، كما ستساعده زوجته الطموحة في خطته للاستيلاء على السلطة.

Advertisements


طاقم الفيلم

قصة-فيلم-The-Tragedy-of-Macbeth-2021
© 2021 A24/Apple TV+

الفيلم عبارة عن قصة مبنية على مسرحية من طرف الأدبي الشهير وليم شكسبير، حيث قام المخرج الأمريكي جول كوهين بتحويلها إلى سيناريو سينمائي والذي لأول مرة سيقوم بإخراج فيلم لوحده، حيث أن أغلب أفلامه السابقة كانت بتعاونٍ مع أخيه إيثن كوهين.


وقد حاز المخرج جول كوهين على طول مسيرته على 4 جوائز أوسكار، وله أفلام عالمية شهيرة مثل Fargo من عام 1996، فيلم The Big Lebowski من عام 1998، فيلم O Brother, Where Art Thou من عام 2000، فيلم No Country for Old Men من عام 2007، فيلم True Grit من عام 2010، فيلم Inside Llewyn Davis من عام 2013... والعديد من الأفلام الشهيرة.


وسيلعب الممثل دنزل واشنطن دور اللورد مكابيث الذي يحاول أن يصبح ملك إسكوتلندا، كما ستلعب الممثلة فرانسيس مكدورماند دور السيدة مكابيث زوجته.


Advertisements


تاريخ إصدار الفيلم

يُرتقب أن يصدر الفيلم في القاعات السينمائية ابتداءً من 25 ديسمبر/كانون الأول 2021، في حين سيحط الرحال على موقع الستريمينغ +Apple tv يوم 14 يناير/كانون الثاني 2021.


بوستر-مراجعة-فيلم-The-Tragedy-of-Macbeth-2021
© 2021 A24/Apple TV+

أنظر أيضاً: أعظم 10 أفلام من الألفية الجديدة يجب على كل عاشق للسينما أن يكون قد شاهدها


أضف تعليق... send
comment url

أفلام ومسلسلات ذات صلة