t
عماد بدوزة

بعد الأفنجرز.. مارفل تواصل تقديم المزيد من الأجزاء مع الفيلم الرابع Thor: Love and Thunder

Thor-Love-and-Thunder-2022

على ما يبدو أن عالم مارفل السينمائي لن يتوقف إطلاقاً بأفلام وأجزاء جديدة، مع قصص خيالية جديدة حتى ولو أُستُنفِذت الأفكار الإبداعية المثيرة، لأن الغاية الأهم من هذه الأفلام هو العائدات وأرباح شباك التذاكر، والجزء الرابع فيلم Thor: Love and Thunder سيقدم ذلك بالتحديد استناداً إلى الأجزاء السابقة التي كانت ناجحة تجارياً. ولم التوقف حين يكون الطلب كبير على مثل هذه الأفلام؟


Advertisements

قصة فيلم Thor: Love and Thunder

هذه المرة، ستدور القصة بعد المعركة المصيرية التي خاضها المنتقمون مع ثانوس، حيث سيقاتل ثور الآن الإله السفاح غور الذي ينوي على قتل جميع الآلهة الآخرين! بمساعدة كل من أصدقائه السابقين فالكوري و كورغ، وبطبيعة الحالة هذه المرة سيكون ذلك بمساعدة حبيبته السابقة جاين فوستر التي ستمتلك في هذا الفيلم القدرة على حمل المطرقة بالإضافة إلى قوى الرعد مثل ثور، رغم أنها كانت في السابق إلا بشرية عادية من كوكب الأرض!

Advertisements

تاريخ إصدار فيلم Thor: Love and Thunder

إذا كنت من عشاق عالم مارفل السينمائي، أو كنت من محبي أفلام الأبطال الخارقين فبكل تأكيد ستكون من الذين ينتظرون هذا الجزء الرابع بشغف والذي سيصدر ابتداءً من 6 يوليو 2022 في قاعات السينما فقط. لكن إذا كنت من الصنف الآخر من المشاهدين ولا تستهويك هذه النوعية من الأفلام، لا أظن أن هذا الفيلم التجاري سيحرك فيك شيئاً أو يجعلك منتظراً له، لأنه بطبيعة الحال سيكون كأي فيلم أبطال خارقين سابق.


Thor-Love-and-Thunder-2022
© 2022 Marvel Studios
أضف تعليق... send
comment url

أفلام ومسلسلات ذات صلة