دانيال كريغ Daniel Craig سيعود من جديد لأداء شخصية جيمس بوند (تصريح رسمي)

بشكل رسمي، دانيال كريغ Daniel Craig سيعود من جديد لأداء شخصية جيمس بوند في الفيلم الجديد الذي سيصدر بتاريخ نوفمبر 2019.

فيلم جيمس بوند الجديد دانيال كريغ 2019 Bond 25

حسب التقرير الرسمي الذي صدر يوم الإثنين من طرف الشركة المنتجة لسلسلة أفلام جيمس بوند Eon Productions، والشركة المالكة لحقوق السلسلة Metro-Goldwyn-Mayer، فإن الجزء القادم من أفلام العميل 007 سيحط الرحال بالقاعات السينمائية يوم الثامن من نوفمبر 2019، مما يعني أنه سيكون الفيلم الخامس والعشرون في السلسلة. في نفس التقرير أيضا، قالت الشركتان أن عودة الممثل دانيال كريغ لأداء شخصية جيمس بوند هو أمر مؤكد.

لكن، قبيل صدور الفيلم الأخير "Spectre" شهر نوفمبر سنة 2015، صرح كريغ في مقابلة أنه يرغب حقا ترك هذا الدور المنهك والإنتهاء منه والتحرك إلى الأمام مع أعمال أخرى، حيث أضاف "أفضل كسر هذا الكوب وقطع شرايين يدي على أن أؤدي شخصية جيمس بوند مرة أخرى."

يبدو أنه رغم التعب والإرهاق الذي يسببه هذا الدور، فعودته لا غبار عليها، بالرغم من رواج العديد من الشائعات مؤخرا على أن الدور سيلعبه الممثل البريطاني الآخر "إدريس إلبا Idris Elba" أو الممثل الأيرلندي الألماني "مايكل فاسبندر Michael Fassbender".

ولما لا يعود كريغ لأداء دور هذه الشخصية، وهي تعتبر الأكثر جنيا للمال في هولييود، حيث قيل أن الشركة المساعدة في توزيع هذه الأفلام Sony قد عرضت عليه، بعد فيلم Spectre، مبلغ 150 مليون دولار من أجل إقناعه لرجوع لأداء شخصية العميل 007.

في نفس التقرير أيضا، تم التصريح على أن من سيقوم بكتابة سيناريو الجزء الجديد هما "نيل بيرفيس Neal Purvis" و"روبرت ويد Robert Wade"، اللذان تعاونا على كتابة سيناريو آخر ستة أفلام جيمس بوند.

الجزء الجديد من سلسلة العميل 007 سيصدر بتاريخ 08/11/2019، بطولة دانيال كريغ وسيكون بعنوان Bond 25.



لا تنسى بأن تنظم للائحة المشتركين في النشرة البريدية للموقع، الذي يتوصلون بآخر التحديثات.
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

تابع موقعنا على