فيلم IT يحطم البوكس أوفيس العالمي، Blade Runner 2049 يحصد أقل من المتوقع، وفيلم Kingsman يواصل جني الأرباح


فيلم الرعب IT يواصل جني الأرباح بشكل غير متوقع، حيث حصد لحدود الساعة على أكثر من 603 ملايين دولار عالميا، منها 304 ملايين دولار في أمريكا لوحدها و298 مليون دولار متفرقة على باقي دول العالم.

أنظر أيضا: فيلم IT يرعب النقاد!

أنظر أيضا: هل هذا ما يُسمونه بالرعب؟ مراجعة فيلم IT




أما فيلم الخيال العلمي المنتظر Blade Runner 2049 فقد دخل شباك التذاكر الأمريكي دون التوقعات والتي كانت تنتظر أن يلتهم البوكس أوفيس نهاية هذا الأسبوع، حيث افتتح بحوالي 31 مليون دولار فقط، أما على مستوى باقي دول العالم التي بدأت عرضه قبل أمريكا بيومين (الأربعاء) فقد حصد لحدود الساعة على حوالي 50 مليون دولار، ليكون مجموع الأرباح لحدود كتابة هذه السطور هو 81 مليون دولار، علما أن ميزانية الفيلم هي 150 مليون دولار.

أنظر أيضا: النقاد يشيدون بفيلم Blade Runner 2049 ويعتبرونه أيقونة أفلام الخيال العلمي وأفضل بكثير من الجزء الأول



Advertisements


فيلم الجواسيس Kingsman: The Golden Circle لم يخيب الآمال لكنه لم يحقق أي نجاحات باهرة كذلك، حيث افتتح البوكس أوفيس بحوالي 39 مليون دولار قبل 17 يوما من صدوره، ليحصد لحد الآن على مستوى أمريكا حوالي 80 مليون دولار و173 مليون دولار في باقي أرجاء العالم ليصبح مجموع الأرباح لحد الآن هو 253 مليون دولار، مع العلم أن ميزانيته هي 104 ملايين دولار.




فيلم الدراما الآخر The Mountain Between Us من بطولة "إدريس إلبا" و"كيت وينسليت" فيُتوقع أن يفتتح نهاية أسبوعه الأول هذا بحوالي 10 ملايين دولار، في حين أنه حصد على أكثر من 3 ملايين دولار في باقي أنحاء العالم، مع أن ميزانيته تُقدر بحوالي 35 مليون دولار.




فيلم توم كروز الجديد American Made الذي يجمع بين الكوميديا والأكشن وبميزانية تُقدر بحوالي 50 مليون دولار، افتتح نهاية أسبوعه قبل 10 أيام بحوالي 16 مليون دولار فقط، ليحصد لحد الآن على 98 مليون دولار عالميا، مقسمة على 30 مليون دولار في أمريكا و 68 مليون دولار في باقي دول العالم. 






بالنسبة للفيلم المثير للجدل Mother! لمخرجه "دارين أرنوفسكي" فلازال يتخبط، حيث افتتح نهاية أسبوعه قبل 24 يوما بحوالي 7 ملايين ونصف فقط، ليجني في أمريكا لوحدها على 17 مليون دولار وباقي أرجاء العالم على 21 مليون دولار، ليكتفي بـ 39 مليون دولار في المجموع، وهو بميزانية 30 مليون دولار.

للإشارة، هذه المعلومات قابلة لتحديث في الأيام المقبلة!


أنظر أيضا: كيف دافعت شركة Paramount Pictures عن فيلمها المثير للجدل !Mother

أنظر أيضا: أنجح 10 أفلام على صعيد البوكس أوفيس العالمي هذه السنة 2017 

 

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

تابع موقعنا على