المغامرة والتشويق مرة أخرى في الجزء الثالث - تريلر فيلم Jumanji: The Next Level Trailer
Jumanji: The Next Level © Sony Pictures Entertainment

 لاشك أن فيلم Jumanji الأول من سنة 1995 يعتبر واحد من أفضل أفلام المغامرة والخيال بالنسبة للعديد من المشاهدين، ثم جاء خبر إنتاج شركة Columbia Pictures للجزء الثاني الذي صدر سنة 2017 خبر صادم وغير متوقع خصوصا وأن طاقم تمثيله تم تغييره بالكامل، لكن جاءت المفاجئة مرة ثانية وكان الفيلم نجاحا جدا، حيث قدم مغامرة مشوقة ملئية بالكوميديا والخيال.

Advertisements

جزئين ناجحين! بطبيعة الحال سيكون هناك جزء ثالث مرحب بشكل كبير من طرف الجماهير وهذا بالظبط ما حدث، حيث أصدرت شركة Sony Pictures Entertainment المنتجة للفيلم هذه المرة أول عرض دعائي رسمي لهذا الجزء الثالث الذي سيكون بعنوان Jumanji: The Next Level ويُرتقب أن نشاهده أواخر هذه السنة ابتداءً من 11 ديسمبر/كانون الأول 2019.

تريلر الفيلم كان كالمتوقع، يحمل مشاهد خيالية مليئة بالإثارة، التشويق، المغامرة، وأهم شيء الكوميديا التي كانت محور الجزء الثاني كذلك، ويقودها ممثلين مشهورين في المجال: دواين جونسون، جاك بلاك، كيفن هارت، كارين جيلن...

Advertisements

قصة الفيلم على ما يبدو من خلال التريلر ستكون أكثر جموحا وخيالا من الأجزاء السابقة حيث ستتخطى هذه المرة حدود الغابات إلى الصحاري والجبال! وستركز في أحداثها حول أربعة أصدقاء يعودون إلى عالم لعبة جومانجي من أجل إنقاذ صديقهم، لكنهم يكتشفون أن لا شيء هو كما كانوا يتوقعون. أبطال اللعبة هؤلاء سيتوجب عليهم الشروع في مغامرة محفوفة بالمخاطر عبر الصحاري القاحلة والجبال الثلجية لكي ينجوا من أخطر لعبة في العالم.