t
عماد بدوزة

أباطرة أفلام الجريمة يعودون في فيلم The Irishman لمخرجه مارتن سكورسيزي - التريلر الرسمي

أباطرة أفلام الجريمة يعودون في فيلم The Irishman لمخرجه مارتن سكورسيزي - التريلر الرسمي
2019 © Netflix. All Rights Reserved.

 بعد حوالي ثلاث سنوات من آخر فيلم أخرجه The Silence يعود أسطورة الإخراج السينمائي Martin Scorsese للشاشة الكبيرة بفيلم يتوقعه كل عاشق للسينما وروعتها. فيلم مارتن سكورسيزي الجديد The Irishman يرجع بنا إلى حقبة أفلام الجريمة الخالدة من القرن الماضي، حيث صدر اليوم التريلر الرسمي للفيلم والذي يَعِد بقصة يبدو وأنها ستغوص في عالم الجريمة، يَعِد بتصوير سينمائي يذكرنا بالمعنى الجوهري للسينما في زمن التصوير السينمائي السريع والمؤثرات البصرية المشبّعة المبالغ فيها.


لكن يبقى أهم ما يجعلنا ننتظر هذا الفيلم بشدة هو طاقم الممثلين المليء بأساطير التمثيل والذين أظهروا لنا من خلال هذا العرض الدعائي فقط، أن هناك فعلا إنجاز كبير في هذا الفيلم. لدينا الممثل آل باتشينو، لدينا جو بيشي، ثم لدينا روبرت دي نيرو. ثلاثة ممثلين أسطوريين سيقودون قصة هذا الفيلم المثير، تحت إدارة المخرج مارتن سكورسيزي خصوصا وأن الممثل دي نيرو يلعب جزء من دوره شخصية أصغر سنا مما هو عليه الآن كما شاهدنا في التريلر! ما لنا إلا أن نتخيل كيف سيكون هذا العمل السينمائي عند عرضه خريف هذه السنة.

Advertisements

وتدور قصة فيلم The Irishman هذا، الذي يعني الرجل الأيرلندي، حول اختفاء زعيم نقابة العمال الأمريكية "جيمي هوفا" حيث سيؤدي دور شخصيته آل باتشينو، وعلاقة المسؤول في نقابة العمال هاته فرانك شيرين بالجريمة، والذي يُعتقد أنه المسؤول المباشر في اختفائه، إذ سيؤدي دوره روبرت دي نيرو. الفيلم مبني على رواية باسم I Heard You Paint Houses والتي بدورها مبنية على أحداث واقعية.

قصة تبدو غريبة نوعا ما ربما لأنها مبنية على أحداث واقعية لكنها تبدو مثيرة للاهتمام، في حين سيتبقى لنا فقط معرفة كيف سيتحكم فيها سكورسيزي من ناحية حبكتها وتسلسل مجرياتها عندما يحط الفيلم الرحال بقاعات السينما خريف هذه السنة، لكن سيُعرض للمرة الأولى بمهرجان نيويورك السينمائي يوم 27 سبتمبر/أيلول 2019، مع العلم أن الفيلم سيُعرض في القاعات السينمائية بشكل محدود في الأول من شهر نوفمبر/أيلول، ليتبعه بعد ذلك عرضه على موقع نتفليكس يوم 8 من نفس الشهر.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم The Irishman هذا يعتبر من أضخم الأفلام التي أنتجتها Netflix على الإطلاق بميزانية هائلة تراوحت ما بين 160 و 200 مليون دولار. يمكنك مشاهدة الفيلم عند عرضه على نتفليكس.

أباطرة أفلام الجريمة يعودون في فيلم The Irishman لمخرجه مارتن سكورسيزي official poster
2019 © Netflix. All Rights Reserved.

أضف تعليق... send
comment url

أفلام ومسلسلات ذات صلة