t
عماد بدوزة

ملكة الفوضى هارلي كوين تعود في العرض الدعائي الرسمي لفيلم Birds of Prey

ملكة-الفوضى-هارلي-كوين-تعود-في-العرض-الدعائي-الرسمي-لفيلم-Birds-of-Prey
2020 © DC Comics/Warner Bros. All Rights Reserved.

يُرتقب أن يصدر هذه الأيام واحد من أكثر أفلام سنة 2020 المنتظرة بشدة والذي ينتمي لعالم دي سي السينمائي الموسع، فيلم Birds of Prey الذي تقوده شخصية الجنون والفوضى "هارلي كوين"، التي كانت من أنجح الشخصيات وأكثرها شهرة في فيلم Suicide Squad من سنة 2016 رغم الفشل الفني لهذا الأخير بصفة عامة.

Advertisements

العروض الدعائية للفيلم تُظهر لنا انظمام شخصيات نسائية أخرى لهارلي كوين في مغامرتهن في عالم الجريمة والفوضى، شخصيات تظهر للمرة الأولى على الشاشة الكبيرة لكنها شهيرة جدا في عالم القصص المصورة لـ DC، مثل Huntress و Black Canary و Renee Montoya. ومن الأمور الأخرى التي تميز أيضا هذا الفيلم هو عنوانه الطويل بعض الشيء الذي جاء الإعلان عنه كالتالي: Birds of Prey: And the Fantabulous Emancipation of One Harley Quinn.


وستدور قصة الفيلم بعيدا عن شخصية الجوكر، حيث بعدما انفصلت عنه هارلي كوين ستقوم هذه الأخيرة بتكوين فرقة من الأبطال الخارقين النساء من أجل إنقاذ فتاة صغيرة من رئيس عصابات شرير.
Advertisements

ويُرتقب إصدار الفيلم في القاعات السينمائية "ابتداءً" من 5 فبراير/شباط 2020، وتقود بطولته كل من مارغوت روبي في دور Harley Quinn، ماري اليزابيث وينستيد في دور Huntress، جورني سموليت بيل في دور Black Canary، بالإضافة إلى الممثل ايوان ماكريغور في دور رئيس العصابات الشرير. الفيلم سيكون من إخراج نسائي كذلك من طرف الأمريكية صاحبة الأصول الصينية Cathy Yan.

Birds-of-Prey-2020-بوستر-الفيلم
2020 © DC Comics/Warner Bros. All Rights Reserved.

أضف تعليق... send
comment url

أفلام ومسلسلات ذات صلة