توم-هانكس-يقودنا-إلى-بشاعة-الحرب-العالمية-الثانية-في-فيلمه-القادم-Greyhound-التريلر-الرسمي
© 2020 Sony Pictures Entertainment. All Rights Reserved.

سنكون صيف هذه السنة على موعد مع فيلم تشويق وإثارة من بطولة النجم العالمي "توم هانكس" الذي كان وراء كتابة السيناريو أيضا لأول مرة في مسيرته السينمائية!

فيلم Greyhound الذي تدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية يلعب فيه توم هانكس شخصية ربان بحرية أمريكية يتوجب عليه قيادة قافلة حلفاء مكونة من سفن وغواصات بحرية يتم تعقبها من طرف غواصات نازية معروفة بسرب الذئاب الحربية.
Advertisements

ويبدو أن فيلم Greyhound سيحملنا في فرجة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يظهر من خلال عرضه الدعائي مشاهد حرب ملحمية تحبس الأنفاس، في انتظار أن يصدر الفيلم لنعرف مدى جودة حبكة السيناريو وتماسك تسلسل قصته.

ولأول مرة في مسيرته السينمائية بالنسبة لفيلم ضخم، قام توم هانكس الفائز بجائزتي أوسكار بكتابة السيناريو لهذا الفيلم الحربي، المبني على رواية للكاتب البريطاني المزداد بالقاهرة مصر "سي. إس. فورستر" والمبنية بدورها على إحداث واقعية من الحرب العالمية الثانية. أما إخراج الفيلم فهو من طرف "أرون شنيدر" الذي جاء من تخصص مجال الكاميرا والتصوير السينمائي ليجرب حظه في الإخراج.

الفيلم سيحط الرحال بقاعات السينما ابتداءً من 6 شهر مايو 2020، على أن يتم إصداره في باقي دول العالم ابتداءً من فصل الصيف في شهر يونيو. وسيكون أيضا من بطولة كل من "إليزابيث شوي" و "ستيفن غراهام".

Advertisements

توم-هانكس-يقودنا-إلى-بشاعة-الحرب-العالمية-الثانية-في-فيلمه-القادم-Greyhound-لبوستر-الرسمي
© 2020 Sony Pictures Entertainment. All Rights Reserved.