-->

ديزني تعمل على جزأين من أفلام Pirates of the Caribbean لكن من بطولة مارجو روبي عوض جوني ديب

ديزني-تعمل-على-جزأين-من-أفلام-Pirates-of-the-Caribbean-لكن-من-بطولة-مارجو-روبي-عوض-جوني-ديب

يبدو أن شركة ديزني ترغب في إعاد توجيه سفينة قراصنة الكاريبي من خلال استبدال الممثل "جوني ديب" الذي قاد السلسلة في خمسة أجزاء في شخصية "جاك سبارو"، حيث وجهت ديزني بوصلتها نحو الممثلة الأسترالية "مارجو روبي" صاحبة العديد من الأفلام الناجحة في السنين الأخيرة.

أفادت العديد من التقارير أن السبب الذي دفع ديزني لاستبدال الممثل "جوني ديب" لشخصية "جاك سبارو" جاء بسبب الراتب الضخم الذي أصبح يطلبه الممثل لأداء الشخصية، حيث في آخر جزء Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales تقاضى الممثل حوالي 90 مليون دولار لأداء دوره. 

Advertisements

في حين كان أداء الفيلم في البوكس العالمي من بين الأقل في السلسلة بأكملها إذ لم يتعدى 794 مليون دولار، في حين كانت الأجزاء الأخرى قد فاقت عائداتها المليار دولار.

أضف لذلك أن آخر جزأين من السلسلة لم يُستقبلا بتلك الحفاوة الإيجابية التي عرفتها الأجزاء الأولى، ويُعزى ذلك إلى كون أن ديزني استنفذت أفكارها لشخصية "جاك سبارو" الشيء الذي جعل شخصية جوني ديب تفقد بريقها الكوميدي الذي جعل السلسلة ناجحة في المقام الأول.

مارجو-روبي-قراصنة-الكاريبي-ديزني-جوني-ديب-Pirates-of-the-Caribbean
Bird of Prey © 2020 Warner Bros. Pictures/DC Comics. All Rights Reserved.

ويبدو أن استهداف ديزني للمثلة "مارجو روبي" قد يمكنها من إعادة إحياء السلسلة من جديد بفضل الأداء الكوميدي والمشوق الذي قدمته الممثلة في أدوارها الأخيرة، خصوصاً من خلال شخصية "هارلي كوين" التي لاقت نجاحاً كبيراً.

Advertisements

لكن ديزني لا تخطط لإتمام أحداث الأجزاء السابقة، حيث من المقرر أنها تعمل على جزأين يبدآن مغامرة قراصنة البحر الكاريبي من جديد متغاضيةً عن الأحداث السابقة، بمعنى أنهم يعملون على reboot. أضف لذلك أن هاذين الجزأين سيكونان منفصلان عن بعض بدون ترابط في الأحداث بينهما.

وسيكون سيناريو أحد الجزأين من كتابة كل من "كريج مازن" صاحب مسلسل Chernobyl، والكاتب "تيد إليوت" الذي كان أحد كتاب الأربع أجزاء الأولى من السلسلة.

أما بخصوص الجزء الثاني، الذي كما قلنا سيكون منفصل عن الجزء الأول، سيكون من كتابة "كريستينا هدسون" التي كانت وراء سيناريو فيلم Birds of Prey الذي لعبت فيه الممثلة "مارجو روبي" شخصية "هارلي كوين" والتي ستلعب دور البطولة في هذا الجزء الثاني.

Advertisements

ورغم إن كان فعلا سيتم التخلي عن الممثل "جوني ديب" في هاذين الجزأين القادمين، من الجيد أن يتم تجديد دماء السلسلة بشخصيات جديدة بأداء مختلف حتى لن تسقط في الرتابة ونفس الأداء المتكرر لشخصية "جاك سبارو"، لكن يبقى سؤال "هل ستستطيع الممثلة الأسترالية "مارجو روبي" التوفق والنجاح في مهمتها الجديدة في مغامرة البحر الكاريبي؟"

سلسلة Pirates of the Caribbean تعتبر من أنجح سلسلات الأفلام على الإطلاق، حيث حصدت بأجزائها الخمسة مجتمعة في البوكس العالمي حوالي 4.5 مليار دولار.

عرضأخفاءالتعليقات
الغاء

تابع موقعنا على