فيلم الدراما والتشويق The Secrets We Keep.. حي هادئ وماضي مميت - التريلر الرسمي

فيلم-الدراما-والتشويق-The-Secrets-We-Keep..-حي-هادئ-وماضي-مميت---التريلر-الرسمي
© 2020 Bleecker Street. All Rights Reserved.


 ينقلنا فيلم The Secrets We Keep القادم في منتصف شهر سبتمبر/شتنبر إلى حيٍّ هادئ لكنه يدفن ماضي مليء بالموت والانتقام. يندرج فيلم "الأسرار التي نخفيها" ضمن فئة أفلام الدراما والتشويق التي تدور في زمن ما بعد الحرب وما تخلفه من آثار نفسية على من عاشوها. فيلم درامي مؤثر بمزيج من التشويق والانتقام يقوده في البطولة الممثلَين السويديين نعومي رابيس و جويل كينمان.


قصة فيلم The Secrets We Keep


تدور في حقبة ما بعد الحرب العالمية الثانية في أمريكا حول امرأة تحاول أن تبنيَ حياتها في حيها الهادئ مع زوجها، لكنها فجأة تقوم باختطاف جارها وتسعى للانتقام منه من جرائم الحرب البشعة التي تعتقد أنه هو الذي ارتكبها في حقها.


Advertisements

الفيلم يحمل قصة درامية ومَشاهد مؤثرة ومشوقة تتنبأ لنا بفيلم سيترك بصمته هذه السنة في فئة الدراما إذا ما تم إصداره في التاريخ المحدد له في 16 سبتمبر/شتنبر 2020 في حالة استمرت قاعات السينما في فتح أبوابها حول العالم، ثم بعد ذلك سيحط الرحال على الأنترنت يوم 16 أكتوبر 2020.


فيلم-الدراما-والتشويق-The-Secrets-We-Keep-حي-هادئ-وماضي-مميت-البوستر-الرسمي
© 2020 Bleecker Street. All Rights Reserved.


الفيلم تقوده في الأدوار الرئيسية كل من الممثلة نعومي رابيس، جويل كينمان، أيمي شميتز و كريس ميسينا.  ويقوم بإخراجه يوفال أدل الذي كان أيضا وراء سيناريو الفيلم باشتراك مع الكاتب ريان كوفينجتون.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

تابع موقعنا على