روبرت باتينسون يُصاب بفيروس كورونا وتصوير فيلم The Batman يتم إيقافه!

روبرت-باتينسون-يُصاب-بفيروس-كورونا-وتصوير-فيلم-The-Batman-يتم-إيقافه
© Warner Bros. Pictures/DC Comics. All Rights Reserved.

 بعد ثلاث أيام فقط من استئناف تصوير فيلم The Batman، الممثل روبرت باتينسون الذي يلعب دور البطولة (شخصية باتمان) يُصاب بفيروس كورونا، وعملية التصوير يتم إيقافها في استودويهات وارنر بروز.


وقد تم الإعلان على أن واحداً من طاقم فيلم The Batman قد أُصيب بـ COVID-19 لكن لم يُعلن عن هوية هذا الشخص، لكن تأكد اليوم من استوديوهات وارنر بروز (التي أكدت الأمر) أن هذا الشخص هو بطل الفيلم الممثل روبرت باتينسون.


Advertisements

ثلاثة أيام فقط بعد استئناف تصوير فيلم The Batman يتم مرة أخرى إيقافه بعدما قام مخرج الفيلم "مات ريفز" من تصوير حوالي ربع الفيلم عندما بدأ التصوير لأول مرة في شهر يناير من سنة 2020 في مدينتي لندن وليفربول الإنجليزيتين قبل أن يتوقف في منتصف شهر مارس بسبب الجائحة.


وقد كشف المخرج "مات ريفز الأسبوع الماضي عن أول تريلر رسمي قصير أعطى لمحة عن الفيلم وكيف ستكون أجوائه وقصته التي يبدو وأن الطابع القتم والجدي يغلب عليها. ويُرتقب أن تُصدِر استوديوهات وارنر بروز فيلم The Batman في شهر أكتوبر من سنة 2021.


Advertisements

وقد صدر للممثل باتينسون هذا الشهر فيلم Tenet الذي يلعب فيه كذلك دور البطولة، وسيجاوره في فيلم The Batman كل من الممثل كولين فاريل، آندي سركيس، زوي كرافيتز، بول دانو، جيفري رايت... أما المخرج مات ريفز الذي شارك أيضاُ في كتابة سيناريو الفيلم فقد أخرج أفلاماً سابقة كانت ناجحة مثل Dawn of the Planet of the Apes و War for the Planet of the Apes و Cloverfield و Let Me In.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

تابع موقعنا على