لعشاق حرب النجوم.. الماندلوري يعود في الموسم الثاني من مسلسل The Mandalorian - التريلر الرسمي

لعشاق-حرب-النجوم..-الماندلوري-يعود-في-الموسم-الثاني-من-مسلسل-The-Mandalorian---التريلر-الرسمي
© 2020 Lucasfilm/Walt Disney Pictures. All Rights Reserved.


 بينما كان العالم في حالة إغلاق تام بسبب جائحة فيروس كورونا، كانت استوديوهات ديزني تعمل على تصوير الجزء 2 من مسلسل The Mandalorian الذي لاق نجاحاً كبيراً عندما عُرِض موسمه الأول السنة الماضية.


قصة The Mandalorian 

دارت أحداث الموسم الأول من المسلسل حول مغامرات محارب وصائد جوائز وحيد في الجانب البعيد من المجرة في زمن غابر قبل أحداث أول جزء في سلسلة أفلام Star Wars، حيث سيعثر على مخلوق صغير من فصيلة اليودا ليصبح مهمته في إنقاذ حياته من قُطّاع الطرق عبر المجرات.


Advertisements

في هذا الموسم الثاني سيواصل هذا المحارب الماندلوري في مهمة حماية المخلوق الصغير حيث سيشرع في البحث له عن موطن آمن بعيداً عن أولئك الذي يبحثون عنه بسبب كونه يعتبر مصدر قوى غامضة.


وكعادة الموسم السابق، يعود الممثل "بيدرو باسكال" في تقديم شخصية الماندلوري الذي يعتبر الشخصية الرئيسية في الأحداث، إلى جانب الصغير يودا الذي تم إنشاءه بالاستعانة بالمؤثرات البصرية والتقليدية.


Advertisements

وستقوم ديزني بعرض هذا الموسم الثاني، كعادة الموسم الأول، على منصة +Disney ابتداءً من 30 أكتوبر 2020. يعتبر مسلسل The Mandalorian واحد من أنجح الأعمال التلفزية في سنة 2019، لذلك كنا قد صنفناه ضمن المرتبة 14 بين أفضل أفلام ومسلسلات سنة 2019، تعرف على القائمة هنا.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

تابع موقعنا على