آخر الأخبار

جورج ‏كلوني ‏يعود ‏بعد ‏غياب ‏في ‏فيلم Midnight ‎Sky.. ‏دراما ‏مشوقة في سماء منتصف الليل ‏- ‏التريلر ‏الرسمي

جورج-‏كلوني-‏يعود-‏بعد-‏غياب-‏في-‏فيلم-‏Midnight-‎Sky..-‏دراما-‏حول-‏الفضاء-‏والنجاة-‏--‏التريلر-‏الرسمي
© 2020 Netflix. All Rights Reserved.

 يعود النجم جورج كلوني إلى الساحة السينمائية بعد غياب طويل دام أكثر من أربع سنوات، حيث جاء بهذا الفيلم الجديد Midnight Sky والتي تعني "سماء منتصف الليل" ليلعب دور الشخصية الرئيسية وكمخرج لقصته الدرامية المشوقة.



قصة فيلم Midnight Sky

تدور في زمن ما بعد نهاية العالم حول عالِم وحيد اسمه "أوغستين" يعيش في مستعمرة في القارة الشمالية، حيث سيسابق الزمن من أجل إيقاف رائدة الفضاء "سالي" وأصدقائها من العودة إلى كوكب الأرض الذين لا يعلمون أن هذا الأخير أصبح كارثة عالمية غامضة وخطيرة على حياتهم.

Advertisements

كاتب سيناريو الفيلم "مارك سميث" قال أن هذا الفيلم "سماء منتصف الليل" مستلهف بشكل كبير من فيلمين سابقين للمخرج "أليخاندرو غونزاليز إيناريتو"؛ الأول هو فيلم Gravity من سنة 2013 الذي يدور حول البقاء على قيد الحياة في الفضاء، والثاني الذي عمل معه في كتابة السيناريو الخاص به هو فيلم The Revenant من سنة 2015 والذي يدور حول البقاء على قيد الحياة لكن في البرية في مكان بارد يشبه القطب الشمالي.

 

قصة-فيلم-Midnight-Sky
© 2020 Netflix. All Rights Reserved.


وبالتالي ففيلم Midnight Sky يستلهم من فيلم Gravity جانب النجاة في الفضاء، ويستلهم من فيلم The Revenant النجاة في عالم بارد تتربص بك فيه البرية الباردة التي تتمثل في أجواء العيش القاسية والصعبة في القطب الشمالي، وكل ذلك تم تغليفه حول فكرة الأبوكاليبس.


Advertisements

الفيلم يعتبر من أضخم الإنتاجات السينمائية التي ستصدر نهاية هذه السنة من طرف شركة نتفليكس، حيث سيصدر في القاعات السينمائية بداية شهر ديسمبر 2020، وعلى موقع نتفليكس يوم 23 ديسمبر 2020.


وبجانب جورج كلوني في دور البطولة، نجد ممثلين وممثلات من كبار نجوم هوليوود، مثل الممثلتين فيليسيتي جونز و صوفي راندل، بالإضافة إلى الممثل كايل تشاندلر والعديد...

 

أنظر أيضا: رغم كورونا وإغلاق قاعات السينما، هذه هي أفضل أفلام ومسلسلات 2020 التي صدرت لحد الآن


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء