آخر الأخبار

فيلم Army of the Dead.. يحاولون سرقة الملايين من الأموال لكن الهروب من الزومبي سيكون مهمتهم الأصعب


فيلم-Army-of-the-Dead-يحاولون-سرقة-الملايين-من-الأموال-لكن-الهروب-من-الزومبي-سيكون-مهمتهم-الأصعب
© 2021 Netflix. All Rights Reserved.

 

بعد نسخته الجديدة لفيلم Justice League التي تصدر في شهر مارس، يقدم لنا هذه السنة المخرج الكبير زاك سنايدر فيلم آخر مليء بالأكشن والتشويق والرعب تقوده حفنة من نجوم الأكشن يدور في إطار من الرعب ومخلوقات الزومبي في قصة مشوقة ومثيرة.



قصة فيلم Army of the Dead

 

تتمحور أحداث الفيلم عندما يحدث تفشي فيروس خارق يحوّل البشر لمخلوقات قاتلة أو ما يسمى بالزومبي في مدينة لاس فيغاس، حيث ستحاول مجموعة من المرتزقة والقتلة خوض غمار رحلة خطيرة سيخاطرون فيها بالدخول إلى منطقة الحجر الصحي من أجل القيام بواحدة من أخطر السرقات على الإطلاق.

Advertisements

الفيلم يحمل الطابع الخاص بزاك سنايدر المتمثل في المؤثرات البصرية الفريدة وطريقة التصوير السينمائية بطيئة الحركة في بعض المشاهد والسريعة في مشاهد أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يبدو من خلال العرض الدعائي للفيلم أنه سيتميز باللمسة السريالية والكوميدية والمُحمّلة بالأكشن والقتال والمجازفة الخطيرة التي تتخطى حدود الواقع.


Advertisements

أما بخصوص حبكة القصة وتسلسل أحداثها فسنعرف كيف سيكون الفيلم عندما سيصدر يوم 21 مايو 2021 على منصة الستريمينغ نتفليكس. وهو من بطولة كل من ديف باتيستا، هيرويوكي سانادا، إيلا بورنل، غاريت ديلاهونت، آنا دي لا ريغيورا، والعديد...

 

قصة-فيلم-Army-of-the-Dead
© 2021 Netflix. All Rights Reserved.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء