آخر الأخبار

الفرقة الانتحارية بقيادة هارلي كوين تعود من جديد في فيلم The Suicide Squad الجزء الثاني

الفرقة-الانتحارية-بقيادة-هارلي-كوين-تعود-من-جديد-في-فيلم-The-Suicide-Squad-من-عالم-دي-سي-السينمائي
© 2021 Warner Bros. Pictures/DC Comics. All Rights Reserved.
 

جزء جديد من عالم دي سي السينمائي من إخراج وسيناريو للمخرج جيمس غان المعروف بأفلام Guardians of the Galaxy من عالم مارفل السينمائي. هذه المرة ينظم لعالم دي سي بإخراجه لفيلم The Suicide Squad.


ويعتبر فيلم The Suicide Squad أو الفرقة الانتحارية جزء ثاني لفيلم Suicide Squad من عام 2016 للمخرج ديفيد آير الذي رغم أنه حقق عائدات كبيرة في البوكس أوفيس العالمي إلا أنه لم يحقق النجاح الفني المتوقع.

 

في هذا الجزء الثاني تم الإبقاء على بعض الشخصيات الرئيسية من الجزء الأول مثل هارلي كوين والجندي ريك فلاغ وكابتن بومرانغ، وتم التخلي على شخصيات أخرى عديدة كانت في الجزء الأول مثل ديدشات والجوكر...


Advertisements


قصة فيلم The Suicide Squad

في نفس عالم دي سي السينمائي الموسع، ستدور الأحداث حول مجموعة من المجرمين الخارجين عن القانون مثل الشريرة هارلي كوين، وبلودسبورت، وبيسمايكر وآخرون من سجن بيلي ريف الذين ينظمون لفرقة الوحدة الحربية السرية إيكس، حيث يتم تسليحهم وإلقائهم في جزيرة بعيدة حيث يُوجد العدو الذي سيواجهونه كورتو مالتيز.

 

Advertisements

وكعادة الجزء السابق يتميز هذا الفيلم أيضاً بالأكشن والكوميديا السوداء والشخصيات المجنونة الخارجة عن المألوف، خصوصاً وأن وراء سيناريو وإخراج الفيلم جيمس غان المعروف عليه هذه الطريقة في الإخراج من عالم مارفل السينمائي مع أفلام حراس المجرة Guardians of the Galaxy.


وسيكون في دور الشخصيات الرئيسية كل من مارغوت روبي، جون سينا، جول كينمان، إدريس إلبا، مايكل روكر، فيولا ديفيس، تايكا وايتيتي، سيلفستر ستالون في أداء صوتي فقط، والعديد... ويُرتقب أن يصدر الفيلم في القاعات السينمائية ابتداءً من 28 يوليو 2021.


قصة-فيلم-The-Suicide-Squad-2021
© 2021 Warner Bros. Pictures/DC Comics. All Rights Reserved.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء