t
عماد بدوزة

فيلم The Woman in the Window.. بعض الأمور من الأفضل عدم رؤيتها

فيلم-The-Woman-in-the-Window-بعض-الأمور-من-الأفضل-عدم-رؤيتها
© 2021 Netflix/Fox 2000 Pictures. All Rights Reserved.
 

فيلم The Woman in the Window أو المرأة في النافذة عبارة عن فيلم جريمة وغموض درامي يلعب على أوتار نفسية المُشاهد، يجسده في الأدوار الرئيسية أحد أكبر ممثلي وممثلات هوليوود في قصةٍ تحبس الأنفاس.




قصة فيلم The Woman in the Window

تتمحور الأحداث حول امرأة اسمها "أنا فوكس" تعاني من رهاب الاختلاط بالناس والمجتمع ورهاب الأماكن الضيقة، تعيش لوحدها في شقة بمدينة نيويورك تبدأ في التجسس على جارتها في الشقة المقابلة لها، حيث في يوم من الأيام تشهد على جريمة قتلها، لكن عند قدوم الشرطة والمحققين يؤكدون لها بأن جارتها لاتزال على قيد الحياة وأن لا أحد تعرض لأية جريمة قتل! إذاً ما الذي يحدث؟ هل أصبحت "أنا" تهلوس وترى أموراً ليست موجودة؟ أم أن هناك فعلاً جريمة قتل لكنهم يريدون التستر عليها؟

 

Advertisements

يعتبر الفيلم هدية سينمائية مشوقة من تقديم Netflix وFox 2000 Pictures لعشاق الأفلام النفسية وأفلام الجريمة والغموض، إذ يُرتقب أن يحط الرحال على منصة نتفليكس يوم 14 مايو 2021.


وهو من بطولة طينة من نجوم الشاشة الكبير، حيث نجد كل من الممثلة أيمي آدمز، جوليان مور، وكل من الممثل أنتوني ماكي، ويات روسل، غاري أولدمان والعديد... والفيلم من إخراج جو رايت الذي قدم العديد من الأفلام الناجحة مثل Atonement و Pride & Prejudice و Hanna و Darkest Hour.


Advertisements

قصة-فيلم-The-Woman-in-the-Window
© 2021 Netflix/Fox 2000 Pictures. All Rights Reserved.


أنظر أيضاً: أكشن تشويق دراما خيال علمي.. هذه هي أفضل أفلام سنة 2021 من مختلف الفئات السينمائية

أضف تعليق... send
comment url

أفلام ومسلسلات ذات صلة