آخر الأخبار

توم هاردي يعود في فيلم Venom: Let There Be Carnage وإخراج إندي سركيس

فيلم-Venom-Let-There-Be-Carnage
© 2021 Sony Pictures Entertainment


 بعد ثلاث سنوات من إصدار الجزء الأول Venom في عام 2018 والذي حقق عندها نجاحاً تجارياً كبيراً، كان إنتاج جزء ثاني شيئاً حثمياً في عالم أفلام السوبرهيرو والخيال العلمي.


والاختيار لإخراج الفيلم كان هو الممثل صاحب أدوار المؤثرات البصرية، المبدع أندي سركيس الذي لعب دور الجني غولم في سلسلة أفلام "سيد الخواتم"، وشخصية سيزار في سلسلة أفلام Planet of the Apes الأخيرة... وهذه السنة سيقوم بإخراج هذا الجزء الثاني Venom: Let There Be Carnage.


Advertisements


قصة فيلم Venom: Let There Be Carnage

لحد الآن، لم يتم الكشف عن الكثير حول أحداث الفيلم، إلا أن المقدمة الرسمية للفيلم تشير إلى أن القصة ستجري في مدينة سان فرانسيسكو، غير أن الجزء الأول جرت أحداثه في مدينة كاليفورنيا، لكن في مجريات التريلر نرى أن شخصية فينوم عادت إلى بعض نفس الأماكن التي جرت فيها قصة الجزء الأول.


Advertisements

ويدخل الفيلم ضمن عالم صوني السينمائي الذي بدوره يجمع أفلام أخرى مثل سبايدرمان وفيلم موربيس. وبعد الضجة الكبيرة التي خلقها الجزء الأول في عام 2018، يرتقب عشاق الكوميكس أن تظهر شخصية سبايدرمان في هذا الجزء الثاني حيث في القصص المصورة المبني عليها، يوجد لشخصية سبايدرمان دور كبير مع شخصية فينوم.


ويستمر في هذا الجزء النجم توم هاردي في دور البطولة مرة أخرى في شخصية فينوم، بالإضافة إلى ممثلين أخرين مثل ميشيل ويليامز، وودي هارلسون، ناعومي هاريس، ستيفن جراهام والعديد... ويرتقب أن تصدر شركتي Sony Pictures و Columbia Pictures الفيلم فقط في القاعات السينمائية ابتداءً من 24 سبتمبر/أيلول 2021.

 

قصة-فيلم-Venom-Let-There-Be-Carnage
© 2021 Sony Pictures Entertainment

أنظر أيضا: أقوى أفلام سنة 2021 التي ينتظرها الجميع

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء