آخر الأخبار

فيلم Reminiscence.. عالِم وجد طريقة ليعيش الماضي مرة أخرى ويبحث عن حبه المفقود

فيلم-Reminiscence-2021
© 2021 Warner Bros. Pictures


 يقدم لنا الممثل الأسترالي هيو جاكمان هذه السنة فيلم يجمع بين التشويق والخيال العلمي والرومانسية في بطولة قصة فريدة من نوعها تتسم بأسلوب مشابه لفيلم Inception لكن مختلف عنه في فكرته التي تدور في عالم يتم الاستعانة فيه بالتكنولوجيا من أجل إعادة عيش الماضي مرة أخرى وانتهاز الفرصة أفضل من المرة السابقة.



قصة فيلم Reminiscence

وتدور أحداث الفيلم بالتفصيل حول عالِم (هيو جاكمان) يكتشف تكنولوجيا جديدة تمكنه من عيش ماضيه مرة أخرى من أجل أن يبحث عن امرأة فقدها كان يعشقها.


Advertisements

من خلال المقدمة الرسمية للفيلم، يبدو أن هناك استلهام نوعاً ما من أفلام خيال علمي عديدة خصوصا فيلم Inception لمخرجه كريستوفر نولان، لاسيما أن مخرجة الفيلم هي ليزا جوي والتي هي زوجة جوناثان نولان والذي بدوره هو أخ المخرج كريستوفر نولان، وبالتالي هناك علاقة استلهام إلى حدٍّ ما.


بالإضافة إلى ذلك، مخرجة الفيلم ليزا جوي كانت أيضاً وراء إنتاج وكتابة سيناريو مسلسل العالم الغربي Westworld والذي يدور إلى حدٍّ ما في نفس فلك الخيال العلمي.


Advertisements

تاريخ الإصدار

بالإضافة إلى هيو جاكمان، نجد في البطولة أيضاً كل من الممثلة السويدية ريبيكا فيرغسون، الممثلة البريطانية ثاندي نيوتن، والعديد... ويُرتقب أن يصدر الفيلم في القاعات السينمائية ابتداءً من 18 أغسطس/آب 2021، وعلى منصة HBO MAX على الأنترنت يوم 20 أغسطس/آب 2021.

بويتر-فيلم-فيلم-Reminiscence-2021
© 2021 Warner Bros. Pictures


أنظر أيضا: أكشن تشويق دراما خيال علمي.. هذه هي أفضل أفلام سنة 2021 من مختلف الفئات السينمائية

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء