آخر الأخبار

فيلم Ghostbusters: Afterlife.. صائدوا الأشباح يعودون في الجزء الثالث في قمة الفانتازيا والمغامرة

فيلم-Ghostbusters-Afterlife-2021
© 2021 Sony Pictures Entertainment


بطل فيلم Ant-Man الممثل بول رود سنشهد له فيلم يجمع بين الفانتازيا والكوميديا والمغامرة في آن واحد، فيلم Ghostbusters: Afterlife الذي يعتبر جزء ثالث لسلسلة من الأفلام بدأت سنة 1984 مع الجزء الأول وسنة 1989 مع الجزء الثاني.


Advertisements

قصة فيلم Ghostbusters: Afterlife

تدور أحداث هذا الجزء الجديد حول أم عزباء وطفليها الصغيرين عندما يصلون إلى بلدة صغيرة فيكتشفون أن هناك علاقة بينهم وبين صائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي ترك وراءه جدهم.

Advertisements

تاريخ إصدار الفيلم

من خلال المقدمة الرسمية للفيلم التي تعطي لمحة عن الأجواء التي ستدور فيها القصة، حيث تتميز بطابع من المغامرة والتشويق مغلّفة في قالب من الفانتازيا المثيرة والخارجة عن العادة، بالإضافة إلى الكوميديا التي ستخلق جوا ممتعا أثناء مشاهدة الفيلم كعادة الجزئين السابقين.


وبعدما كان مقررا للفيلم أن يصدر السنة الماضية بتاريخ 8 يونيو/حزيران 2020، تم تأجيله بسبب إغلاق صالات السينما حيث يُرتقب أن يصدر في التاريخ الجديد المقرر ابتداءً من 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2021.

Advertisements

أبطال القصة

سيقود الأحداث في الأدوار الرئيسية كل من الممثل بول رود من عالم مارفل السينمائي، والشاب فين وولفهارد من سلسلة Stranger Things، بالإضافة إلى الممثلة ماكينا غريس، وكاري كون، ومن الأجزاء الأصلية سيغورني ويفر و بيل موراي و دان أيكرويد. والفيلم هو من إخراج جيسون رايتمان صاحب فيلم Up in the Air و The Front Runner و Tully والعديد من الأفلام الناجحة فنياً.


بوستر-فيلم-Ghostbusters-Afterlife-2021
© 2021 Sony Pictures Entertainment


أنظر أيضا: أكشن تشويق دراما خيال علمي.. هذه هي أفضل أفلام سنة 2021 من مختلف الفئات السينمائية

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء