آخر الأخبار

مراجعة فيلم الرعب Smile.. إذا ابتسموا في وجهك فقد فات الآوان والموت قادم إليك

مراجعة-فيلم-الرعب-Smile

تتميز أفلام الرعب بكونها أعمال سينمائية تتمحور في غالبها حول كيان شرير يحاول قتل أبطال القصة بينما يحاولون الهرب منه والابتعاد عنه أو مواجهته والقضاء عليه، حتى أصبحت هذه النوعية من الأفلام في السنين الأخيرة مستهلكة بأفكار متكررة وبأحداث متوقعة بالكاد تستطيع إرعابك.


اليوم أمامنا فيلم Smile الذي استطاع، عكس التوقعات، أن ينجح في تطبيق ذلك. فقد تمكن من تقديم قصة مرعبة لدرجة كبيرة ستلامس وتر الخوف والرعب فيك.


Advertisements


قصة فيلم Smile

بعد حضورها لحادثة غريبة وصادمة متعلقة بمريضة لها، تبدأ الدكتورة روز كوتر بعيش أحداث مخيفة لا تستطيع تفسيرها، لذلك سيتوجب عليها مواجهة ماضيها المظطرب من أجل النجاة والهرب من واقعها الجديد والمرعب.


تميزت أحداث فيلم Smile بقدرتها على ربط مختلف محطات الفيلم من البداية إلى الوسط ثم النهاية بدون ترك المُشاهد يسقط في فخ الملل أو الرتابة، حيث سيتمكن من شد انتباهك إلى أحداثه حتى النهاية.


حتى أنه قد توقف مشاهدة الفيلم ليس بسبب أنه سيء أو لا يستحق المُشاهدة، وإنما بسبب أحداثه الصادمة ومَشاهده المرعبة والمخيفة. لذلك شاهد على مسؤوليتك!

Advertisements


هل يستحق فيلم Smile المشاهدة؟

أظن أنه في الغالب ستجد أن الفيلم يستحق المشاهدة، رغم أن الفكرة الرئيسية للأحداث وبعض مشاهده مستوحاة من أفلام رعب أخرى، إلا أن طريقة تقديم القصة وأحداثها من ناحية الإخراج جعلته فيلم سيشدك إليه إلى النهاية، كما أنه سيجعلك توصيه لأصدقائك على أنه واحد من أقوى أفلام الرعب التي شاهدتها، ومن بين أفضل أفلام هذه السنة.


أيضاً من بين الأمور التي نجح الفيلم في بلورتها وجعلته فيلم يستحق المشاهدة هو تركيزه على الجانب الصوتي، حيث أن الأحداث ترتكز بشكل كبير على الصوت والموسيقى لرسم صورة مرعبة للقصة. بالإضافة إلى تركيزه الكبير على الشخصية الرئيسية التي هي محور القصة.


Advertisements

حيث ستلاحظ التغيير النفسي الكبير الذي طرأ عليها من بداية الفيلم إلى نهايته وهي تحاول تفسير ما تعاني منه أو بالأحرى الشيء الذي يلاحقها، لكن لا أحد يصدقها خصوصاً وأنها طبيبة نفسية لها القدرة على التعامل مع هذه الأمور أفضل من الآخرين. فيلم بكل تأكيد يستحق المشاهدة عن جدارة ويمكن اعتباره واحد من أفضل الأعمال السينمائية التي صدرت هذه السنة.


أنظر أيضاً: أقوى وأفضل أفلام سنة 2022.. أفلام من مختلف الفئات السينمائية خلقت الحدث هذه السنة


عرضاخفاءالتعليقات
6