آخر الأخبار

ماهي السيناريوهات المحتلمة في قصة فيلم A Quiet Place Part II؟ التريلر الرسمي

ماهي-السيناريوهات-المحتلمة-في-قصة-فيلم-A-Quiet-Place-Part-II؟-التريلر-الرسمي
© 2020 Paramount Pictures. All Rights Reserved.

 أصدرت شركة Paramount ثاني العروض التشويقية للفيلم المنتظر A Quiet Place: Part II الذي يتبع مباشرة أحداث الجزء الأول التي انتهت بنهاية مأساوية لكن بأملٍ جديد في مغامرة جديدة أكثر خطورة.

إلى حد إصدار الفيلم أواخر شهر مارس/آذار 2020 لا نعلم لحد الآن كيف سيأخذنا كتاب سيناريو الفيلم في هذا الجزء الثاني بعدما وقع لشخصيات الفيلم في الجزء الأول، لكن ما نعلمه الآن هو قصة الفيلم التي ستكمل لنا حكاية تلك المخلوقات القاتلة التي تلتهم الناس بمجرد إصدارهم لأخفت الأصوات، لكن سرعان ما ستستوعب عائلة "أبوت" التي تدور حولها القصة أن تلك المخلوقات القاتلة ليست الخطر الوحيد الذي يهدد حياتهم بينما يشرعون في رحلة محفوفة بالمخاطر في أفقٍ مجهول.
Advertisements

في هذا الجزء الثاني سينضم لطاقم الممثلين "كيليان مورفي" بطل مسلسل Peaky Blinders الذي سيلعب شخصية رجل غامض يمد يد المساعدة لهذه العائلة الضعيفة لكن غير الفاقدة للأمل.

من الأمور التي من المرتقب أن نشاهدها في فيلم A Quiet Place: Part II هذا هو أن جزء من القصة سيركز لنا على الأسباب الأولى التي أدت إلى هذه الكارثة المرعبة التي تعيشها البشرية، وكيف اجتحات تلك المخلوقات الكرة الأرضية. هل هي كائنات فضائية جاءت من الفضاء الخارجي؟ أم هي عبارة عن خطأ بيولوجي سبّبه علماء كانوا يقومون بتجاربٍ ما...؟

سنعرف الإجابة عند صدور الفيلم في القاعات السينمائية ابتداءً من 18 مارس/آذار 2020، وسيكون من بطولة بعض الممثلين من الجزء الأول كالممثلة "إيميلي بلانت" و "ميليسنت سيموندز"، بالإضافة إلى عودة الممثل جون كاريسنسكي (الذي غالبا سنرى عودته على شكل فلاش باك في الماضي)، ثم هناك انضمام كل من الممثل "دجيمون هونسو" والممثل السابق الذكر "كيليان مورفي".

Advertisements

تعرف على الفيلم الأول جيداً قبل مشاهدة هذا الجزء الثاني: مراجعة فيلم الرعب A Quiet Place.. سلاحك الوحيد من أجل البقاء هو الصمت! ولا تنسى إبداء توقعاتك لما سيقع في أحداثه في التعليقات أسفله.


ماهي-السيناريوهات-.المحتلمة-في-قصة-فيلم-A-Quiet-Place-Part-II؟-التريلر-الرسمي
© 2020 Paramount Pictures. All Rights Reserved.
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء