آخر الأخبار

فيلم Eternals الأبديون.. الفيلم السادس والعشرون في عالم مارفل السينمائي

فيلم-Eternals-الأبديون-2021
© 2021 Marvel Studios


 العمل السينمائي السادس والعشرون في عالم مارفل السينمائي الذي سيصبح بفيلم Eternals أكثر اتساعاً وتشعباً عندما سيصدر أواخر سنة 2021 ويربط بين آخر حدث كبير في عالم مارفل فيلم Avengers: Endgame وباقي حكاياته القادمة.



قصة فيلم Eternals

ستدور أحداث هذا العمل السينمائي الضخم في عالم مارفل السينمائي مباشرة بعد الأحداث المأساوية في فيلم Avengers: Endgame من عام 2019 التي أجبرت مخلوقات خارقة قديمة وغابرة في الزمن للخروج من الظلال إلى العلن كانوا يعيشون على كوكب الأرض سراً لآلاف السنين من أجل الاتحاد ضد العدو الأقدم للبشرية، مخلوقات ديفيانت.

Advertisements

هؤلاء الأبديون في فيلم Eternals هم عبارة عن مخلوقات هائلة ومُخلدة تمتلك قوى مُطلقة تمكنها من التحكم في كل شيء وفرض سطوتها على عوالم كاملة، لكنهم كانوا يشاهدون ولم يرغبوا في التدخل فيما حدث للبشرية لآلاف السنين، لكن بعد ما وقع لفريق المنتقمون Avengers وفقدان بعضٍ من أعضائهم، اظطروا للخروج للدفاع عن الأرض من الأخطار القادمة.


Advertisements

نجوم الفيلم

ويلعب في الفيلم بطولة الشخصيات الرئيسية كل من الممثلة أنجلينا جولي، سلمى حايك، صاحبة الأصول الآسيوية جيما تشان، الممثل البكاستاني الأمريكي كميل نانجياني، بطلي مسلسل صراع العروش ريتشارد مادن و كيت هارينغتون والعديد... 


Advertisements

تاريخ الإصدار

والفيلم هو من إخراج الصينينة كلوي تشاو الحاصلة على جائزتي أوسكار لأفضل فيلم وأفضل إخراج عن Nomadland من عام 2020. وسيحط العمل السينمائي الرحال بالقاعات السينمائية ابتداءً من 28 أكتوبر/تشرين الأول 2021.


قصة-فيلم-Eternals-2021
© 2021 Marvel Studios


أنظر أيضا: أكشن تشويق دراما خيال علمي.. هذه هي أفضل أفلام سنة 2021 من مختلف الفئات السينمائية

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء