نسخة البلوراي من فيلم الحرب اللانهائية Avengers: Infinity War لن تحتوي على 30 دقيقة إضافية حول ماضي ثانوس

راجت يوم أمس مجموعة من الشائعات حول كون نسخة البلوراي القادمة من فيلم المنتقمون الحرب اللانهائية ستحتوي على حوالي 30 دقيقة إضافية ستركز على ماضي شخصية العدو ثانوس، لكن يبدو أن هذه الشائعات ما هي إلا شائعات عارية من الصحة.

وقد بدأت هذه الأخبار تطفوا على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس عندما صرح أحد منتجي الفيلم أن حوالي 30 دقيقة من ماضي ثانوس تم حذفها من النسخة النهائية التي صدرت في قاعات السينما، الشيء الذي جعل العديد من رواد السينما يفترضون أن هذه الثلاثين دقيقة قد تصدر في نسخة البلوراي الموسعة المرتقب إصدارها في شهر أغسطس/آب القادم. لكن آخر التفاصيل التي صدرت عن موزع ألماني لنسخ البلوراي هذا اليوم تؤكد العكس.

Advertisements

واحتوت هذه التفاصيل على حوالي 45 دقيقة من اللقطات الإضافية، أغلبها عبارة عن كواليس تصوير الفيلم، وثلاث مشاهد تم حذفها مدتها حوالي 5 دقائق و30 ثانية، وجاءت على الشكل التالي:

نسخة البلوراي من فيلم الحرب اللانهائية Avengers: Infinity War لن تحتوي على 30 دقيقة إضافية حول ماضي ثانوس

وكما نرى في الصورة أعلاه ـ المترجمة من الموزع الألماني ـ هناك ثلاث مشاهد فقط قد تُضاف للفيلم؛ الأولى بعنوان Happy has a Perspective ومدتها دقيقة و24 ثانية، الثانية بعنوان Hunt for the Mind Stone ومدتها دقيقة و25 ثانية، والثالثة بعنوان The Guardians Find Their Groove ومدتها حوالي ثلاث دقائق و20 ثانية. وبالتالي، فلا وجود لأي 30 دقيقة حول ماضي العدو ثانوس في التفاصيل أعلاه.

Advertisements

ومن المرتقب أن تصدر نسخ WEB-DL من موقع Itunes و Amazon أواخر هذا الشهر، والتي تكون غالبا مدتها بنفس مدة النسخ التي عُرِضت في قاعات السينما ودامت حوالي الساعتين و29 دقيقة. أما نسخ البلوراي التي ستصدر وسط شهر أغسطس/آب القادم وستكون عبارة عن نسخ موسعة Extended Cut، هي التي قد تحتوي على الثلاث مشاهد السابقة الذكر، بالإضافة إلى مشاهد كواليس تصوير الفيلم.