فيلم Doctor Sleep.. العالم سيُضيء مرة أخرى! استعد لجرعة من الغموض من عالم ستيفن كينغ - التريلر الأخير مترجم
© 2019 Warner Bros. Pictures All Rights Reserved.

 أصدرت Warner Bros. Pictures آخر عرض دعائي لواحد من أكثر الأفلام المنتظرة هذه السنة، فيلم يُغلّفه الغموض والرعب الخارج عن المألوف تدور قصته في نفس عالم التحفة الفنية من سنة 1980 فيلم The Shining، والإثنان مبنيان على روايات للكاتب ستيفن كينغ.

Advertisements

وتجري قصة الفيلم بعد سنوات من أحداث فيلم The Shining حيث أصبح الطفل "دان تورنس" المعروف بـ داني رجلا راشدا، فيلتقي بفتاة صغيرة تملك نفس القوى التي يملكها هو، إذ سيسعى لحمايتها من طائفة اسمها The True Knot أو العقدة الحقيقية. ويقوم أعضاء هذه الطائفة باختطاف الأطفال ذوي القوى الغريبة التي تجعلهم خالدين.

تريلر الفيلم يبدو مشوق جدا لأن أحداثه تجري مباشرة بعد قصة فيلم The Shining لكن بعد سنوات والذي يعتبر واحد من أفضل أفلام الرعب والغموض التي أُنتجت على الإطلاق، حتى أن البعض يعتبره واحد من أفضل أفلام المخرج ستانلي كوبريك، كما أن الرواية المبني عليها الفيلم للكاتب ستيفن كينغ تعتبر من أروع الأعمال الأدبية التي كتبها على الإطلاق.
وكتذكير، دارت أحداث فيلم The Shining الذي قاد بطولته النجم "جاك نيكلسون" حول الكاتب الروائي جاك تورانس الذي ينتقل -برفقة زوجته وابنه الوحيد- إلى إحدى المُدن النائية لاستلام وظيفته الجديدة، وهي مراعاة أحد الفنادق التي تغلق أبوابها طوال فترة الشتاء بسبب التساقط الكثيف للثلوج في تلك الفترة من السنة، ورغم غرابة الوظيفة يرى جاك أنها فرصة مثالية للانعزال والتمكن من إنهاء روايته الجديدة.

Advertisements

يعلم جاك بشكل مُسبق أن هذا الفندق قد شهد في الماضي جريمة قتل بشعة قام خلالها أحد الموظفين بقتل زوجته وطفلتيه لكنه لا يأبه بالأمر، وتمضي الأمور في البداية بصورة طبيعية ولكن مع مرور الوقت يستشعر جاك تغيراً في تكوينه النفسي ويعاني من الهواجس، وتحت وطأة الضغوط يبدأ في التخوف من تكرار المأساة التي وقعت بالماضي مرة أخرى على يديه، وأن يكون هو نفسه مصدر الخطر الذي يهدد زوجته وطفله!

وجاءت الفكرة التي دفعت الكاتب ستيفن كينغ لكتابة رواية Doctor Sleep سنة 1998 في حفل توقيع الكتب عندما سأله أحد مشتري الكتب عن مصير الطفل "داني" وما الذي حدث له من بعد. هنا كينغ طرح السؤال على نفسه أيضا، ليقرر عندها الغوص في رحلة كتابة تكملة القصة في زمن آخر وفي مكان آخر عندما يكبر الطفل، وهذا ما سنعيشه في قصة هذا الفيلم وهو بالظبط ما سردته الرواية نفسها المبني عليها الفيلم.

فيلم Doctor Sleep سيكون من بطولة إيوان ماكجريجور في دور "داني تورنس"، بالإضافة إلى الممثلة السويدية ريبيكا فيرغسون، وسيكون من إخراج مايك فلاناغان المعروف عليه إخراج أفلام ومسلسلات الرعب والغموض، مثل مسلسل The Haunting of Hill House و فيلم الرعب الدرامي Gerald's Game. وسيحط الفيلم بقاعات السينما على الصعيد العالمي ابتداءً من 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2019.

فيلم Doctor Sleep.. العالم سيُضيء مرة أخرى! استعد لجرعة من الغموض من عالم ستيفن كينغ - التريلر الأخير مترجم Poster
© 2019 Warner Bros. Pictures All Rights Reserved.