آخر الأخبار

لعشاق القنص والتشويق فيلم Sniper: Assassin's End يصدر بأول تريلر رسمي مشوق

لعشاق-القنص-والتشويق-فيلم-Sniper-Assassin-s-End-2020-يصدر-بأول-تريلر-رسمي-مشوق
© 2020 Sony Pictures Entertainment. All Rights Reserved.

 أصدرت استوديوهات Sony Pictures أول عرض دعائي رسمي لواحد من أكثر أفلام الأكشن والقتال المنتظرة هذا الصيف، فيلم Sniper: Assassin's End المُرتقب إصداره مباشرة للإيجار من الأنترنت بدون عرض في القاعات السينمائية بسبب فيروس كورونا.

Advertisements

وتدور قصة فيلم Sniper: Assassin's End في جوٍّ من الغموض والتشويق حول قناص العمليات الخاصة "براندن بيكيت" الذي تُدبر له مكيدة ويُصبح المتهم الرئيسي في جريمة قتل شخصية سياسية أجنبية رفيعة المستوى عشية توقيع إتفاقية تجارية كبيرة مع الولايات المتحدة الأمريكية. بعد هروبه المستحيل من الموت، يستوعب براندن أن العملية ورائها عملاء حكوميين سريين، الأمر الذي سيدفعه للوجوء إلى الشخص الوحيد الذي يستطيع الوثوق فيه، والده القناص الشهير الرقيب توماس بيكيت. الإثنين معاً سيصبحان مطاردين من طرف وكالة الاستخبارات المركزية، بعض المرتوقة الروسيين وقاتلة مستأجرة بمهارات تتحدى بها أقوى القناصين الموجودين في المجال.

الفيلم سيُعرض على الأنترنت بالنسخ العالية الجودة ابتداءً من 16 من شهر يونيو/حزيران 2020 القادم بدون المرور على قاعات السينما المغلقة على صعيد العالم، وقررت استودويهات Sony Pictures المواصلة في عرض الفيلم على الأنترنت بدون تأجليه كما فعلت العديد من الاستودويهات الأخرى التي أجلت إصدار أغلب أفلامها القادمة، حيث تسعى لنفس النجاح الذي حققته استوديوهات Universal عندما أصدرت فيلم الأنيميشن المنتظر Trolls World Tour الشهر الماضي مباشرة للإيجار على الأنترنت وحطمت من خلاله رقم قياسي جديد تَمثل في حصد 100 مليون دولار في مدة 20 يوم من عائدات الإيجار على الأنترنت فقط.

Advertisements

الفيلم يعتبر الجزء السادس من سلسلة أفلام القنص والتشويق آخرها كان الجزء الخامس Sniper: Ultimate Kill. وسيكون الفيلم من من إخراج كار أندروز، وبطولة كل من نجم الأكشن تشاد مايكل كولينز في دور راندن بيكيت، والممثل توم بيرينجر في دور الرقيب توماس بيكيت.

لعشاق القنص والتشويق فيلم Sniper: Assassin's End يصدر بأول تريلر رسمي مشوق بوستر
© 2020 Sony Pictures Entertainment. All Rights Reserved.

لعشاق القنص والتشويق فيلم Sniper: Assassin's End يصدر بأول تريلر رسمي مشوق بوستر
© 2020 Sony Pictures Entertainment. All Rights Reserved.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء