t
عماد بدوزة

فيلم Killers of the Flower Moon 2023.. من الثراء إلى الخراب: المأساة الحزينة لـ "قتلة زهور القمر" بطولة دي كابريو وإخراج سكورسيزي

Killers-of-the-Flower-Moon-2023-فيلم

ملخص القصة

يتم قتل أعضاء من قبيلة أوزاج في الولايات المتحدة الأمريكية تحت ظروف غامضة خلال سنوات عشرينات القرن الماضي الشيء الذي يُشعل تحقيقاً كبيراً من طرف مكتب التحقيقات الفدرالي، سيتدخل فيه ويقوده مباشرة رئيس المكتب إدغار هوفر.

Advertisements

فيلم-Killers-of-the-Flower-Moon-2023
© 2023 Apple TV+

تفاصيل الفيلم


Advertisements

فيلم-Killers-of-the-Flower-Moon-2023-poster
© 2023 Apple TV+

Advertisements

معلومات حول الفيلم

بناءً على كتاب ديفيد غران المشهود له بالنجاح الكبير الذي يحمل اسم "قتلة زهرة القمر"، الذي تدور أحداثه خلال سنوات عشرينيات القرن العشرين في ولاية أوكلاهوما ويصور سلسلة جرائم قتل متسلسلة تستهدف أفراد قبيلة أوزاج الثرية بالنفط، وهي سلسلة جرائم وحشية أطلق عليها اسم "سيطرة الإرهاب".

تم التخطيط للبدء في تصوير الفيلم في مارس 2020، لكن تم تعليق ذلك بسبب جائحة كوفيد-19. خلال فترة التأجيل، تم إعادة كتابة السيناريو نظرًا لرغبة ليوناردو دي كابريو في تغيير بعض الأفكار والمشاهد فيه التي كان غير متفق حولها مع أحد كتاب السيناريو "إريك روث". في الأخير، فاز هذا الأخير بنسبة 50 في المائة وفاز دي كابريو بنسبة 50 في المائة حول التغييرات التي طرأت على السيناريو.

هذا الفيلم ليس أول عمل سينمائي عن جرائم قتل قبيلة أوزاج. تم إصدار فيلم "Tragedies of the Osage Hills مأساويات تلال أوزاج" للمخرج جيمس يانغ دير صدر عام 1926، منذ قرن تقريبًا. وهناك أيضًا فيلم "The FBI Story" صدر عام 1959، وغيرهما من الأفلام التي صورت أيضًا تلك الجرائم.

الفيلم حاصل على تصنيف R بسبب كثر العنف وبعض المشاهد البشعة.

Advertisements

المقدمة الرسمية الأولى للفيلم

Advertisements

المقدمة الرسمية الثانية للفيلم

إليك قائمة أفضل أفلام سنة 2023 التي أجمع الجمهور والنقاد على أنها تستحق المشاهدة تعرف على القائمة

أضف تعليق... send
comment url

أفلام ومسلسلات ذات صلة