يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Search

مخرج فيلم Nightcrawler يقدم فيلم Velvet Buzzsaw في قصة مرعبة، غريبة ومثيرة

11 يناير، 2019 18:45
مخرج فيلم Nightcrawler يقدم فيلم Velvet Buzzsaw المرعب والمثير من بطولة جيك جيلنهال
Velvet Buzzsaw - © Netflix
بعد خمس سنوات من فيلمه الغريب والرائع Nightcrawler، يعود المخرج دان غيلروي بقصة أخرى خارجة عن المألوف لن يستطيع على تحملها المُشاهد العادي. فإن كنت قد شاهدت Nightcrawler واعتقدت أنه تجربة سينمائية غير معتادة، انتظر حتى تشاهد Velvet Buzzsaw الذي يبدو من عرضه الدعائي الأول أنه سيقدم لك طبق مكون من مزيج من الرعب، الغموض، والأمور التي لا نراها كل يوم.

Advertisements

إذ تدور قصة فيلم Velvet Buzzsawعندما يتم اكتشاف مجموعة من اللوحات الفنية صاحبها رسام مجهول، فيخرج كيان خارق للطبيعة وينتقم من كل أولئك الذين أعماهم الطمع ويدفعون الملايين من الدولارات للحصول على هذه اللوحات بأي وسيلة ممكنة.

التريلر يُظهر لنا مشاهد غريبة جدا ستدور غالبا في عالم من الغموض والرعب، والذي يبدو من نظرة عميقة أن قصته مثل أغلب القصص التي يكون فيها ذلك الوحش أو الكيان الخارق الذي يتعقب ضحاياه، لكن في هذا الفيلم تم تلفيف ذلك في هذا الكيان الذي يخرج من الألواح الفنية ويقتنص ضحاياه.

Advertisements

كل شيء حول هذا الفيلم يبدو غريب، أما بالنسبة للغير معتادين على هذا النوع من الأفلام سيبدو لهم كل شيء حوله تافه، لكن لن نستطيع الجزم حتى يصدر الفيلم يوم الأول من شهر فبراير/شباط 2019 على الأنترنت في موقع نتفليكس. الفيلم هو من بطولة كل من جيك جيلنهال، جون مالكوفيتش، رينيه روسو... ومن أخراج وسيناريو دان غيلروي.

Advertisements

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © Aflam Talk

Home | Subscribe | About Us | Contact Us | Privacy Policy | Disclaimer