يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Search

أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في سنة 2018.. أفضل أفلام البوكس أوفيس الناجحة

26 مايو، 2018 00:45
سنة 2018 تميزت بالعديد من الإنتاجات السينمائية الضخمة، أغلبها عبارة عن أفلام سوبرهيرو أو أجزاء ثانية لأفلام سابقة ناجحة، وبالتالي فشباك التذاكر عرف تحطيم أرقام قياسية جديدة غير مسبوقة، هذا دون نسيان سوق البوكس أوفيس الصيني الذي أصبح يلعب دور كبير في نجاح العديد من الأفلام. إليك إذا قائمة العشرة أفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في البوكس أوفيس العالمي في عام 2018.

أنظر أيضا: أكثر 20 فيلما تحقيقا للإيرادات في تاريخ البوكس أوفيس العالمي.. أفلام التهمت شباك التذاكر بالكامل

Advertisements



10. Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald

أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في سنة 2018.. أفضل أفلام البوكس أوفيس الناجحة هذه السنة فيلم fantastic beasts the crimes of grindelwald
Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald © Warner Bros.
بعد نجاح الجزء الأول على المستوى الفني والتجاري سنة 2016 وإشادة الجميع به، كان مرجحا أن يأتي الجزء الثاني، وذلك هو ما حدث بالضبط، إلا أن النجاح الفني كان غائبا بعض الشيء عن هذا الحزء الثاني حيث لم تتم الإشادة به كالأول، لكن على المستوى المادي كان هناك كلام آخر، إذ حقق الفيلم إيرادات هائلة وضعته في المرتبة العاشرة لحد الآن ضمن الأفلام الأكثر جنيا للإيرادات هذه السنة. وجاءت حصيلة أرباح الفيلم على الصعيد العالمي عند 652 مليون دولار؛ منها 159 مليون دولار من أمريكا وحوالي 493 مليون دولار من باقي دول العالم، في حين وصلت ميزانية إنتاجه لـ 200 مليون دولار.


وتدور قصة هذا الجزء الثاني في عالم المخلوقات الخيالية، إذ تستمر الأحداث مع مغامرات المتخصص في دراسة هذه المخلوقات "نيوت سكامندر" والذي سيحاول هذه المرة منع الشرير "غليرت غريندوالد" (من بطولة جوني ديب) من إطلاق هذه المخلوقات السحرية المتوحشة للسيطرة على عالم البشر.




9. Deadpool 2

أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في سنة 2018.. أفلام البوكس أوفيس الناجحة هذه السنة
Deadpool 2 © 20th Century Fox
الجزء الثاني لواحد من أغرب وأفضل أفلام السوبرهيرو على الإطلاق حط الرحال بقاعات السينما محمّلا بمراجعات إيجابية من طرف النقاد والجماهير، حيث بميزانية إنتاج وصلت للـ 110 ملايين دولار، حقق الفيلم على الصعيد العالمي ما مجموعه لحد الآن 784 مليون دولار؛ منها 324 مليون من أمريكا و460 مليون من باقي أرجاء العالم، في حين وصلت ميزانية إنتاجه لـ 110 ملايين دولار، أكثر بـ 52 مليون دولار من الجزء الأول.

أنظر أيضا: مراجعة فيلم Deadpool 2.. ديدبول الأب الروحي للقيل والقال والنميمة في الجميع

وتدور قصة الفيلم حول مغامرة البطل الخارق والغير مألوف ديدبول لتشكيل فرقة خاصة يُطلِق عليها اسم x-force والتي تتكون من ثلاثة متحولين؛ بيدلام؛ شاترستار ودومينو، من أجل إنقاذ فتى من المُرعب والقوي "كايبل".
Advertisements


8. Mission: Impossible - Fallout

أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في سنة 2018.. أفضل أفلام البوكس أوفيس الناجحة هذه السنة
Mission: Impossible - Fallout © Paramount Pictures
حقق الجزء السادس Mission: Impossible - Fallout من سلسلة أفلام الأكشن والتجسس "مهمة مستحيلة" أرقاما معتبرة في البوكس أوفيس العالمي، أهمها افتتاحيته العالمية التي وصلت لـ 153 مليون دولار. وحقق فيلم توم كروز الجديد لحد الآن ما مجموعه عالميا 791 مليون دولار؛ منها 220 مليون من أمريكا و570 مليون من باقي دول العالم، في حين وصلت ميزانيته لـ 178 مليون دولار.


 وتدور قصة الفيلم حول مهمة كان من المرتقب أن تجري بشكل عادي، لكن تنقلب الأمور رأسا على عقب بسبب عدو من الماضي رأيناه في فيلم Ghost Protocol، الشيء الذي سيجعل وكالة المخابرات المركزية تفقد الثقة في الجاسوس إيثن وتُشكك في دوافعه، حيث سيجد نفسه مطاردا من طرف مجموعة من الإرهابين والحلفاء السابقين في سباق مع الزمن لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ومحاولة منع وقوع كارثة عالمية.




7. Bohemian Rhapsody

Bohemian Rhapsody © 20th Century Fox
الفيلم السيرة الذاتية الذي يحكي عن حياة المغني "فريدي ميركوري" وقصته مع فرقته الموسيقية البريطانية الشهيرة Queen، والذي يلعب فيه دور البطولة النجم الأمريكي ـ المصري الأصل ـ رامي مالك في أداء أبهر الجماهير والنقاد. وحقق الفيلم إيرادات هائلة رغم بعض الانتقادات السلبية حول قصته، إذ وصلت عائداته العالمية لـ 844 مليون دولار؛ منها 210 مليون دولار من أمريكا و634 مليون دولار من باقي أنحاء العالم، في حين لم تتعدى ميزانية إنتاجه 52 مليون دولار.

أنظر أيضا: مراجعة فيلم Bohemian Rhapsody.. عندما تُروى قصص النجاح على أنغام الروك
Advertisements


6. Venom

أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في سنة 2018.. أفضل أفلام البوكس أوفيس الناجحة هذه السنة فيلم venom
Venom © Sony Pictures Entertainment
بعد الافتتاحية الكبيرة لفيلم Venom من أمريكا التي وصلت لـ 80 مليون دولار، والافتتاحية المتأخرة من الصين التي وصلت لـ 111 مليون دولار، ورغم التقييمات السلبية التي تلقاها الفيلم، حقق آخر أفلام السوبرهيرو للنجم توم هاردي إيرادات هائلة وصلت لـ 855 مليون دولار على الصعيد العالمي؛ منها 213 مليون دولار من أمريكا و642 مليون دولار من باقي أرجاء العالم واضعة إياه في المرتبة الخامسة كأكثر فيلم تحقيقا للإيرادات في هذه السنة لحد الآن، في حين وصلت ميزانية إنتاجه لـ 100 مليون دولار.


وتدور قصة الفيلم حول رجل اسمه "إيدي بروك" يكتسب قوى مخلوق فضائي عديم الشكل لا متبلور، ليضطر لإطلاق شخصيته البديلة (تغيير بين الأنا) التي تُسمى بـ الفينوم أو السم، من أجل إنقاذ حياته.




5. Aquaman

أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في سنة 2018.. أفضل أفلام البوكس أوفيس الناجحة هذه السنة فيلم Aquaman
 Poster design by Concept Arts © Warner Bros.
فيلم أكوامان المنتمي لعالم دي سي السينمائي الموسع حطم البوكس أوفيس العالمي عقب إصداره، خصوصا في الصين، كما استقبل أيضا بتقييمات بين المتوسطة والجيدة الشيء الذي جعله يحصل على مرتبة متقدمة بين أكثر الأعمال التي التهمت شباك التذاكر في 2018. وحقق الفيلم ما مجموعه على الصعيد العالمي المليار و121 مليون دولار؛ منها 328 مليون من أمريكا و792 مليون من باقي دول العالم، في حين قدرت ميزانية إنتاجه بين 160 و 200 مليون دولار.


وتدور قصة الفيلم مباشرة بعد أحداث فيلم Justice League واتحاده مع أصدقائه الخارقين في ما سُمي بفرقة العدالة، لكن لن تلمح أيا منهم إطلاقا في هذا الفيلم. وتجري الأحداث حول البطل الخارق آرثر كوري (من بطولة جايسون موموا) الذي يكتشف أنه الوريث الشرعي لمملكة أطلنتيس المزدهرة بالحياة والمتطورة جدا في شتى المجالات التي تقبع تحت البحار، والذي سيتوجب عليه حمايتها كبطل وليس كملك متسلط فارضا قوته على شعبه.
Advertisements


4. Incredibles 2

Incredibles 2 © Walt Disney Pictures & Pixar Animation Studios
الأنيميشن الجديد والجزء الثاني Incredibles 2 لاستوديوهات ديزني وبيكسار دخل سباق البوكس أوفيس بقوة كبيرة جدا، تمثلت في افتتاحية ضخمة تعتبر الأكبر في فئة أفلام الأنيميشن، وأصبحت تحتل المرتبة الثامنة كأكبر الافتتاحيات في تاريخ البوكس أوفيس الأمريكي، حيث وصلت لـ 182 مليون دولار. وحقق الفيلم لحد الآن على الصعيد العالمي ما مجموعه المليار و242 مليون دولار؛ منها 608 مليون من أمريكا و634 مليون من باقي دول العالم، في حين قُدّرت ميزانيته بحوالي 200 مليون دولار.


وتدور قصة الفيلم حول بوب بار (السيد الخارق) الذي يتم تركه للاعتناء بالأطفال، في حين تذهب زوجته هيلين (الفتاة المطاطية) من أجل إنقاذ العالم.





3. Jurassic World: Fallen Kingdom

Jurassic World: Fallen Kingdom © Universal Pictures
رغم التقييمات السلبية التي تلقاها الجزء الثاني Jurassic World 2 من طرف النقاد، كان الجانب المادي للفيلم هائل جدا، فبالإضافة لافتتاحيته الضخمة التي وصلت لـ 150 مليون دولار في ظرف ثلاثة أيام فقط من أمريكا، حقق الفيلم لحد الآن ما مجموعه المليار و309 ملايين دولار على الصعيد العالمي؛ منها 416 مليون من أمريكا و891 مليون من باقي دول العالم، وهذا دون نسيان ميزانيته الضخمة التي وصلت لـ 170 مليون دولار.
وتدور قصة فيلم Jurassic World Fallen Kingdom حول بداية اشتعال وانفجار البركان الموجود في جزيرة الديناصورات، حيث سيشرع كل من بطلي الجزء السابق، أوين وكلير، في مهمة إنقاذ الديناصورات المتبقية من هذا الحدث الذي سيمسح الحياة من على الجزيرة، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن!
Advertisements



2. Black Panther

أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في سنة 2018.. أفضل أفلام البوكس أوفيس الناجحة هذه السنة
Black Panther © Marvel Studios
فيلم الفهد الأسود المنتمي للمرحلة الثالثة من عالم مارفل السينمائي كان هو الآخر حاضر بقوة هذه السنة، حيث بالإضافة إلى الاستقبال الإيجابي التي حضي به الفيلم، وميزانيته التي تراوحت بين 200 و210 ملايين دولار، حقق الفيلم على الصعيد العالمي ما مجموعه المليار و346 مليون دولار؛ منها 700 مليون من أمريكا و646 مليون من باقي أرجاء العالم.

أنظر أيضا: مراجعة فيلم الفهد الأسود Black Panther.. أحد أفضل أفلام مارفل لكنه يبقى فيلم سوبرهيرو كالبقية

وتدور أحداث الفيلم في إفريقيا، في مدينة اسمها وكاندا؛ مدينة سرية ومتطورة تكنولوجيا في وسط إفريقيا، حيث تعتبر غير معروفة في بقية مناطق العالم. بعد موت ملك هذه المدينة، سيتوجب على ابنه "تشالا" أن يفرض نفسه الملك الجديد والشرعي لها.




1. Avengers: Infinity War

أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في سنة 2018.. أفضل أفلام البوكس أوفيس الناجحة هذه السنة
Avengers: Infinity War © Marvel Studios
المجزوء الجديدة وصاحبة العلامة الفارقة في أحداث عالم مارفل السينمائي كان لها وقع كبير لدى الجماهير، خصوصا عشاق هذه السلسلة، وكذا لدى النقاد الذين استقبلوا الفيلم بإيجابية كبيرة. أما الجانب المادي فكان وقعه أضخم، حيث أصبح فيلم المنتقمون الحرب اللانهائية أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات هذه السنة وأصبح يحتل المرتبة الرابعة كأكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ البوكس أوفيس لحد كتابة هذه السطور.

وبميزانيته التي قُدّرت بما بين 316 و400 مليون دولار، حقق الفيلم لحد الآن ما مجموعه المليارين و48 مليون دولار؛ منها 678 مليون من أمريكا ومليار و369 مليون من باقي أرجاء العالم.

أنظر أيضا: مراجعة فيلم المنتقمون الحرب اللانهائية Avengers Infinity War؛ الفيلم الذي غيَّر منظور أفلام السوبرهيرو بالكامل

وتدور قصة الفيلم في المرحلة الثالثة من العالم السينمائي لاستوديوهات مارفل بعد أحداث فيلم Captain America: Civil War الذي تشتت فيه شمل فريق المنتقمون، لكن هذه المرة سيضطرون للاتحاد مع أبطال فيلم حراس المجرة The Guardiens of the Galaxy لمواجهة العدو Thanos، الذي يحاول أن يجمع ما يسمى بـ "حجارة اللانهاية" والتي تعطي لصاحبها قدرة السيطرة على الزمكان والواقع.


Advertisements

تعليقات الموقع

هناك 3 تعليقات:

  1. اخي عماد قمت بعمل احد المنتديات باحد التطبيقات يحمل نفس الاسم ليس بغرض السرقة بل بغرض ايصال فكرة لم اقم بسرقة حقوق الكاتب بل ذكرت الكتاب اذا كان هذا مخالف فلا اقصد

    ردحذف
    الردود
    1. اذا قمت بنقل موضوع معين، يكفي فقط ذكر اسم الكاتب ورابط الموضوع، لكن في حالة مخالفة الشرطين فأنت أمام سرقة مباشرة لحقوق الملكية.

      حذف

جميع الحقوق محفوظة © Aflam Talk

Home | Subscribe | About Us | Contact Us | Privacy Policy | Disclaimer