أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة

سنة 2018 لم تكن بتلك الروعة السينمائية التي كنا ننتظرها أن تكون، لكنها لم تكن أيضا سيئة؛ لحد الآن تبدو الأمور لا بأس بها من حيث الإنتاجات التي صدرت. لكن... ربما قد نشهد تحولا جذريا في قصص أفلام سنة 2019، أو ربما سنشهد العكس؛ سنة سينمائية باهتة ستمر مرار الكرام. لسنا في موقف يسمح لنا بالجزم بعد حول الأمر، ما يمكننا فعله الآن هو التكهن حول مدى جودة هذه الأفلام التي ستصدر، لذلك دعونا نلقي نظرة على أهم ما سيصدر من إنتاجات سينمائية في سنة 2019 (هذا الترتيب هو حسب تاريخ الإصدار)

Advertisements


Hellboy: Rise of the Blood Queen

Poster design by LA
© Courtesy of Eagle Films
جزء ثالث معاد إنتاجه من سلسلة أفلام Hellboy يُرتقب أن يبدأ عرضه أوائل 2019، حيث لن يؤدي دور فتى الجحيم الممثل رون بيرلمان، ولن يكون من إخراج المكسيكي غييرمو ديل تورو اللذان عهدناهما في الجزأين السابقين، في حين سيلعب بطل مسلسل Stranger Things؛ الممثل ديفيد هاربر الدور الرئيسي، بالإضافة إلى نيل مارشال في مقعد الإخراج، وستنظم لهما الممثلة ميلا جوفوفيتش في دور ملكة الدماء نيميو. وتدور قصة الفيلم حول شخصية Hellboy، الذي يجد نفسه محاصرا بين عالمي البشر وما فوق الطبيعة، حيث سيُحارب مشعوذة من زمن قديم يقودها البحث عن الانتقام.

تاريخ الإصدار: 11 أبريل/نيسان




Glass

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة glass
 Poster design by LA
Courtesy of Universal Pictures
الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الغريبة التي بدأت مع الجزء الأول Unbreakable سنة 2000، والجزء الثاني Split سنة 2016 سيجمع جميع الشخصيات التي شهدناها من قبل في قصة أغرب من الخيال من إخراج المبدع إم. نايت شيامالان.

وستدور القصة حول حارس الأمن "ديفيد دون" حيث يستعمل قدراته الخارقة للطبيعة من أجل تعقب الغريب "كيفن وندل كرومب"، رجل مظطرب نفسيا صاحب 24 شخصية مختلفة.

تاريخ الإصدار: 16 يناير/كانون الثاني




How to Train Your Dragon: The Hidden World

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة how to train your dragon
 Poster design by BLT Communications, LLC
Courtesy of DreamWorks Animation
تستمر سلسلة أفلام الأنيميشن الناجحة "كيف تروض تنينك" مع الجزء الثالث الذي سيكون بعنوان: "العالم الخفي"، والذي ستستمر فيه مغامرة الشاب هيكاب وتنينه الأسود، حيث سينظم لهم هذه المرة تنين آخر؛ أنثى بيضاء اللون، والتي ستجلب معها خطرا سيُلزم على هيكاب وتنينه ترك القرية التي ترعرعا فيها والذهاب إلى العالم الخفي، الذي كان يُعتقد أنه نسج من الخيال فقط، من أجل حماية موطنهم.

تاريخ الإصدار: 3 يناير/كانون الثاني
Advertisements


X-Men: Dark Phoenix 

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم xmen dark phoenix
 Poster design by InSync Plus
© 20th Century Fox
فيلمين ينتميان لسلسلة أفلام المتحولون (X-Men) تم تأجيل إصدارهما من سنة 2018 إلى سنة 2019 بسبب ضعف جانبهما الفني؛ الأول هذا الفيلم Dark Phoenix؛ والثاني سنراها مع باقي الأفلام التالية. وبالتالي، إذا تم تأجيل إصدارهما لهذا السبب، هذا يعني أن المنتجين يعلمون أنهم سيتوجب عليهم تقديم ما هو أفضل، بمعنى آخر أننا قد نكون أمام فيلم مر أمام مراقبة دقيقة من الناحية الفنية الإبداعية. لكن يمكن أن يحدث العكس! فالتأجيل في الإصدار لا يعني بالضرورة أنهم سيقدمون منتوجا جيدا من شيء هو أصلا ضعيف.


أما قصة الفيلم فهي تدور حول المتحولة "جين غراي" التي بدأت في تطوير قوى خارقة قامت بإفسادها وتحويلها إلى عنقاء شريرة (العنقاء أو الفينيكس؛ نوع من الطيور الخرافية في القصص الأسطورية)، الشيء الذي سيدفع فرقة المتحولين لاتخاذ قرار حول إن كانت حياة عضو منهم تساوي أكثر من حياة جميع البشر الذي يعيشون في العالم.

تاريخ الإصدار: 6 يونيو/حزيران



Captain Marvel

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم captain marvel
 Poster design by LA
© Walt Disney Studios & Marvel Studios
عالم مارفل السينمائي سيكون أكبر من ذي قبل في سنة 2019، مع إصدار الجزء الثاني من فيلم الحرب اللانهائية، وخصوصا إصدار أول فيلم سوبرهيرو من بطولة امرأة في هذا العالم السينمائي؛ فيلم Cpatain Marvel الذي سيكون له دور كبير جدا في تغيير مجرى هذا العالم السينمائي.


لكن قصة فيلم Captain Marvel لن تأتي مباشرة قبل الجزء الثاني لفيلم الحرب اللانهائية، كما حدث مع فيلم الفهد الأسود والحرب اللانهائية الجزء الأول، حيث ستدور أحداث الفيلم خلال سنوات تسعينيات القرن الماضي حول طيارة من سلاح الجو اسمها "كارول دانفرز" تتحول إلى واحدة من أقوى الأبطال الخارقين في الكون عندما تكون الأرض في حرب قاتلة عابرة للمجرات بين جنسين من الكائنات الفضائية. وسيكون هذا الفيلم هو أول مجزوءة في تسلسل أحداث عالم مارفل السينمائي منذ بدايته سنة 2008 مع فيلم Iron Man.

تاريخ الإصدار: 28 فبراير/شباط




Us

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم Us
Poster design by LA© Universal Pictures
يعود المخرج جوردن بيلي بفيلم مثير وغريب مرة أخرى بعد فيلمه السابق Get Out الذي خلق الحدث سنة 2017 واختلف حوله الكثير من المشاهدين؛ إذ اعتبره البعض تافه، في حين صنفه الكثيرين من أفضل أفلام تلك السنة وأكثرها إثارة وتشويقا، خصوصا وأنه ناقش بشكل ضمني قضية العنصرية التي يواجهها السود في أمريكا. ويبدو أن هذا الفيلم لن يختلف كثيرا عن ذلك في جوهره، رغم أن قصته الظاهرية تبدو وأنها تجري في شبكة من الغموض والرعب الغير مفهوم.

وتدور الأحداث حول أب وأم عندما يأخذان طفليهما إلى منزل بقرب شاطئ من أجل قضاء وقت ممتع مع مجموعة من الأصدقاء، لكنهم سيعيشون العكس، إذ سيقضون وقتا مليئا بالفوضى والإرهاب عندما تزورهم عائلة أخرى غامضة.

تاريخ الإصدار: 14 مارس/آذار




Godzilla: King of the Monsters

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم godzilla king of monsters
 Poster design by B O N D
© Warner Bros.
الجزء الثاني لفيلم Godzilla، الذي صدر سنة 2014 وحقق نجاحا مبهرا على المستوى الفني والمادي، يُعتبر من أكثر الأعمال السينمائية انتظارا في سنة 2019، حيث سيُدشن بشكل رسمي انطلاقة العالم السينمائي للوحوش الضخمة من طرف استوديوهات Warner Bros. Pictures و Legendary Pictures من أجل منافسة عالم مارفل السينمائي وعالم دي سي السينمائي.

وستدور قصة الفيلم حول سرب من الوحوش الهائلة التي كان يُعتقد أنها فقط أساطير وخرافات قديمة، حيث سيتقاتل المخلوق الضخم غودزيلا مع الوحشان Mothra و Rodan، والعدو اللدود التنين الملك Ghidorah صاحب الرؤوس الثلاثة في معركة مدمرة من أجل السيادة على الأرض، تاركين وجود البشرية على المحك.

تاريخ الإصدار: 29 ماي/آيار 
Advertisements



Avengers: Endgame

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم avengers endgame
Poster design by B O N D
© Walt Disney Studios & Marvel Studios

ما خلفه ثانوس في المعركة الأخيرة من فيلم المنتقمون: الحرب اللانهائية كان له وقع كبير على عالم مارفل السينمائي وغير مجرى أحداثه بالكامل، لكن هذا الجزء الثاني سيكون جد فريد ومنتظر بقوة، لأن الكثيرين ينتظرون ما ستؤول إليه الأمور وكيف سيخرج الكون من الفاجعة التي سلطها عليهم ثانوس هذا، في سعيه لقتل نصف سكان الكون من أجل إحلال توازن فيه حسب منطقه المثير للجدل.


تاريخ الإصدار: 24 أبريل/نيسان



Shazam!

Poster design by cold open
© Warner Bros & DC Comics
رغم بعض التعثرات التي يواجهها عالم دي سي السينمائي الموسع، لا يبدو أنه سيتوقف إطلاقا حيث ستصدر العديد من المجزوءات السينمائية المثيرة للاهتمام، أهمها فيلم شازام هذا الذي أبهر العديد من المشاهدين من خلال التريلر الأول فقط.


وتدور قصة فيلم !Shazam، الذي سيجاور كل من Batman, Superman, Wonder Woman, Aquaman, فرقة Suicide Squad... في فيلم ملحمي قادم مستقبلا، حول صبي يُصبح بطل خارق راشد عندما ينطق كلمة سحرية.

تاريخ الإصدار: 3 أبريل/نيسان




John Wick 3: Parabellum

فيلم  John Wick 3: Parabellum أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة
Poster design by LA
© Lionsgate
يعود نجم أفلام الأكشن كيانو ريفز إلى حرفته المفضلة التي يُبدع فيها مع الجزء الثالث John Wick الذي سيكون تحت عنوان Parabellum، والذي يعني "المسدس الأوتوماتيكي".


أما القصة فستدور حول محاولة "جون ويك" الهروب من مدينة نيويورك بعدما تم وضع فدية على صعيد عالمي قيمتها 14 مليون دولار لكل من يقتله. بالإضافة إلى اقترافه لخطأ فادح؛ قتله لشخص في فندق كونتيننتال، حيث كان الضحية عضوا في العصابة التي أعلنت الفدية. كان من المفروض أن يكون جون ميتا الآن، لكن مدير الفندق، وينستن، منحه ساعة واحد من أجل النجاة قبل أن يتم مطاردته من طرف جيش من العصابات المتلهفة للظفر بالفدية الثمينة.

تاريخ الإصدار: 16 ماي/أيار
Advertisements


Aladdin

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم aladdin
Poster design by LA
© Walt Disney Pictures
فيلم الرسوم المتحركة الشهير "علاء الدين" من سنة 1992 في حكايته مع جني المصباح وعشيقته ياسمين من إنتاج استوديوهات ديزني، سيحصل على فيلم حي في سنة 2019 تحت نفس الإسم من بطولة نجوم كبار، كالممثل ويل سميت الذي سيلعب دور الجني، الممثل الكندي صاحب الأصول المصرية مينا مسعود في دور علاء الدين، الممثلة الإنجليزية نعومي سكوت في دور ياسمين، الممثل الهولندي صاحب الأصول التونسية مروان كنزاري في دور جعفر، والعديد...


تاريخ الإصدار: 22 ماي/أيار




Toy Story 4 

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم toy story 4
Poster design by Legion Creative Group/Leroy and Rose
© Walt Disney Pictures
سلسلة أفلام الرسوم المتحركة Toy Story تعتبر من أشهر أفلام هذه الفئة السينمائية، فبعد النجاح العالمي الذي حققته الأجزاء الثلاثة السابقة ماديا وفنيا، يُرتقب أن يكون هذا الجزء الرابع تكملة لسلسلة أفلام أنيميشن رائعة.

وستدور قصة الفيلم، التي سيعود فيها الممثل توم هانكس لأداء صوت الدمية "وُودي"، حول مغامرة هذا الأخير وصديقه "بوز" لإيجاد "بو بيب"، عشيقة "وُودي" التي كان يبحث عنها.

تاريخ الإصدار: 19 يونيو/حزيران
Advertisements


Spider-Man: Far From Home 

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم Spider-Man: Far From Home
Poster design by B O N D
© Sony Pictures Entertainment
الجزء الثاني لفيلم سبايدرمان المعاد إنتاجه والمنتمي لعالم مارفل السينمائي يعتبر من أكثر الأفلام المنتظرة في 2019 بعد النجاح الكبير الذي حقق الجزء الأول. ومن المرتقب أن تدور الأحداث بين قصة الجزء الأول وقصة فيلم الحرب اللانهائية عندما تم قتله من طرف ثانوس، حيث ينتظر عشاق الفيلم كيف سيتم التعامل مع القصة ومتى ستجري بالضبط؛ هل بعد أحداث الحرب اللانهائية؟ أم بعد الجزء الأول؟ أما ستجري بينهما؟ خصوصا وأن عنوان الفيلم "بعيدا عن الوطن far from home" يُشير إلى أن الأحداث ستجري في جزء بعيد من الكون. والطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك، هو عند بداية شهر يوليو/تموز موعد صدور الفيلم.

تاريخ الإصدار: 3 يوليو/تموز





The Lion King

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم the lion king
Poster design by LA
© Walt Disney Pictures/Walt Disney Pictures
فيلم أنيميشن ثلاثي الأبعاد آخر معاد إنتاجه عن فيلم الرسوم المتحركة الشهير "الأسد الملك" من سنة 1994، الذي تدور قصته حول الشبل الأسد سيمبا الذي يُصبح ولي عهد بعد ممات والده، لكن يتم خداعه من طرف عمه الغادر بأنه هو السبب في وفاة والده، ليضطر للهروب إلى المنفى يائسا، فقط ليستوعب خلال مرحلة البلوغ هويته الحقيقية والمسؤوليات التي عليه.


 تاريخ الإصدار: 17 يوليو/تموز
Advertisements


Once Upon a Time in Hollywood

 Once Upon a Time in Hollywood أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة
 Poster design by WORKS ADV
© Sony Pictures Entertainment
الممثل المحنك كوينتن تارنتينو سيعود لنا بفيلم جديد مرتقب بشدة سيجمع كبار نجوم هوليوود، مثل  ليوناردو دي كابريو، براد بيت، مرغوت روبي، آل باتشينو... في قصة مبنية على أحداث واقعية من سنوات القرن الماضي تدور في عالم من الجريمة.


وتدور قصة الفيلم خلال سنة 1969 حول ممثل يعاني من عدم النجاح الفني (ريك دالتون من أداء دي كابريو) وصديقه المقرب مؤدي مشاهد المغامرة والمخاطرة stuntman (كليف بوث من أداء براد بيت). دالتون كان ذات مرة نجم مشهور في المجال التلفزي والآن يكافح من أجل تأمين مسيرة فنية في عالم هوليوود، لكن ما يخطط له سيصبح على المحك عندما يجد نفسه، بطريقة ما، عالقا في جرائم عائلة مانسون الشهيرة.

تاريخ الإصدار: 26 يوليو/تموز




The New Mutants

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة the new mutants
 Poster design by Ignition
Courtesy of Twentieth Century Fox
فيلم المتحولون الجديد المعاد إنتاجه The New Mutants كان من المرتقب أن يصدر شهر أبريل/نيسان 2018، لكن بعد مشاكل في الإنتاج وضعف المنتوج النهائي، قررت شركة Twentieth Century Fox أن تؤجل إصداره لأكثر من سنة، ليتم تدارك الهفوات وإعادة تصوير العديد من المشاهد، ليُصبح صيف 2019 هو تاريخ إصداره الجديد.

وتدور قصة الفيلم حول خمسة متحولين في مرحلة اكتشاف قدراتهم الخارقة للطبيعة بينما يتم حبسهم في مصحة سرية رغما عنهم، سيجتمعون للقتال معا من أجل الهروب من هناك وإنقاذ أنفسهم، والهروب من الخطايا التي ارتكبوها في ماضيهم.

تاريخ الإصدار: 1 أغسطس/آب



Hobbs & Shaw

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم hobbs and shaw
 Poster design by LA
Courtesy of Universal Pictures
فيلم مبني على سلسلة أفلام السرعة والغضب الشهيرة، لكن سيُركز على شخصيتين فقط من السلسلة؛ الممثل جيسون ستاثام في دور "شاو"، والممثل دواين جونسون في دور "هوبس"، حيث سيكون من أكثر أفلام الأكشن المنتظرة في 2019.

وتدور قصة الفيلم حول العميل السري "لاومان لوك هوبس" والخارج عن القانون "ديكارد شاو" حيث سيتحدان معا من أجل إيقاف والقبض على الشرير صاحب القوى الالكترونية الخارقة الذي يهدد مستقبل البشرية من بطولة النجم "إدريس إلبا".

تاريخ الإصدار: 31 يوليو/تموز
Advertisements



Annabelle Comes Home

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم الرعب Annabelle Comes Home
 Poster design by eclipse
© Warner Bros./New Line Cinema
العوالم السينمائية الموسعة أصبحت عادة لا مفر منها في هوليوود، فبعد عالم مارفل السينمائي وعالم دي سي السينمائي الموسع، أعلنت شركة الإنتاج New Line Cinema خلال مجريات مهرجان San Diego Comic-Con السينمائي الأخير أنها ستستمر مع جزء ثالث، خصوصا بعد النجاح الذي حققته هذه السلسلة من أفلام الرعب، خاصة الجزء الثاني Annabelle: Creation  من سنة 2017.


وستدور قصة هذا الجزء الثالث قبل أحداث فيلم The Conjuring الأول بمدة قصيرة، قبل أن يعثر محققا العوالم الخارقة للطبيعة "إيد وزوجته لورين" على الدمية أنابيل، حيث ستجري الأحداث في مكان يُشبه المتحف عندما يستحوذ شيطان على هذه الدمية ويجلب معه مخلوقات خبيثة لهذا العالم.

تاريخ الإصدار: 26 يونيو/حزيران



The Irishman

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة the irishman
Fan Made Poster
عام 2019 سيكون عام أفلام الجريمة بدون شك، فبعد فيلم Once Upon a Time in Hollywood السابق، سنرى فيلم آخر تجري أحداثه في عالم الجريمة من إخراج الغني عن التعريف مارتن سكورسيزي، ومن بطولة نجوم كبار، مثل روبرت دي نيرو، آل باتشينو، هارفي كيتل...

الفيلم سيصدر على موقع نتفليكس وسيحصل أيضا على توزيع في قاعات السينما، كما أنه يُعتبر من أضخم أفلام نتفليكس من ناحية ميزانية الإنتاج التي وصلت لـ 125 مليون دولار. وستدور قصته، المبنية على رواية باسم I Heard You Paint Houses والمبنية بدورها على أحداث واقعية، حول اختفاء زعيم نقابة العمال الأمريكية جيمي هوفا حيث سيؤدي دور شخصيته آل باتشينو، وعلاقة المسؤول في نقابة العمال هاته فرانك شيرين بالجريمة، والذي يُعتقد أنه المسؤول المباشر في اختفائه، حيث سيؤدي دوره روبرت دي نيرو.

تاريخ الإصدار: خريف هذه السنة




It: Chapter Two


فيلم الرعب It كان سيفا ذو حدين سنة 2017؛ البهلوان بيني وايز كان العنصر المرعب والرائع، أما باقي الشخصيات وباقي القصة كانت عادية جدا. لكن، مع الجزء الثاني، يُرتقب أن يغوص كُتاب القصة في ماضي هذا البهلوان الغامض والتركيز عليه أكثر، مما سيجعل القصة أكثر إثارة.


وستدور أحداثها حول أولئك الأطفال من الجزء الأول بعدما كبروا وأصبحوا راشدين وكل واحد منهم سلك سبيلا وافترقوا، لكن بعد 27 سنة ستجمعهم مكالمة هاتفية مرعبة وغامضة.

تاريخ الإصدار: 5 سبتمبر/أيلول

Advertisements



Gemini Man

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم Gemini Man
© Paramount Pictures/Universal Pictures/Jerry Bruckheimer Films

يقدم لنا الثلاثي الفريد، المنتج جيري بروخيمر، المخرج أنغ لي المعروف بفيلمه الرائع Life of Pi، والنجم ويل سميث عملا سينمائي يبدو عليه آثار فيلم جامح في الخيال العلمي والأكشن، قصة مثيرة للاهتمام بين الذات وانعكاسها يقودها ويل سميث في بطولة مزدوجة بين ويل سميث الحالي و ويل سميث آخر أصغر عمرا!

حيث تدور هذه القصة حول قاتل مستأجر يُنصف من بين الأفضل في الميدان (ويل سميث)، يتم فجأة استهدافه ومطاردته من طرف عميل آخر أصغر سننا منه والذي يبدو أنه يستطيع التنبؤ بأي حركة يقوم بها، مما يجعل القاتل المستأجر في حيرة حول هوية وطبيعة هذا العميل السري وكيف يمكنه القيام بكل تلك التنبؤات ومن وراءه.

تاريخ الإصدار: 2 أكتوبر/تشرين الأول




Joker

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم joker 2019
 Poster design by B O N D
© Warner Bros./DC Comics
استوديوهات دي سي تحاول جاهدة إحياء عالمها السينمائي مهما كان الثمن بعد مجموعة من الإخفافات السابقة، كما أنهم يعلمون جيدا أنه لا ينقصهم الشخصيات الفريدة والفكرة المشوقة، فعالم القصص المصورة لـ DC يعتبر الأكثر شهرة على الإطلاق، بشخصيات مثل باتمان، سوبرمان، وخصوصا الجوكر، الذي يعتبر من أكثر شخصيات دي سي شهرة وتأثيرا.

بل إن ما ينقصهم هو من يكتب لهم سيناريو محكم بحبكة غير فوضوية، ثم يحتاجون إلى مخرج يستطيع تحويل ذلك السيناريو إلى مادة بصرية سمعية ذات لمسة خاصة به يُبدع فيها (مثلما فعل نولان). وأول محاولة قامت بها DC و Warner Bros لتحقيق ذلك هو تمرير مقعد الإخراج لـ Todd Phillips، المعروف على سجله السينمائي أفلام أغلبها كوميدية، لكنها ناجحة! ثم مَرروا قناع شخصية الجوكر إلى الممثل Joaquin Phoenix، الذي يعتبر ممثل موهوب، كما أن العديد من رواد السينما يتفاءلون بأنه سيتفوق على نفسه وسيتجازو التوقعات بأداء مبهر. أما كتابة السيناريو فقد مرروا الحبر للمخرج Phillips، وكاتب آخر معروف عليه أفلام الجريمة والدراما، Scott Silver الذي كان وراء قصة أفلام عديدة ناجحة مثل The Fighter و 8Mile...

تاريخ الإصدار: 3 أكتوبر/تشرين الأول




Zombieland: Double Tap

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم zombieland double tap

الجزء الثاني لواحد من أنجح وأفضل أفلام الزومبي المليئة بالأكشن والكوميديا، يُرتقب أن تستمر معه الإثارة والتشويق في الربع الأخير من 2019. ومع أنه لا يوجد أي شيء رسمي لحد الآن حول القصة، أفادت تقارير أنه تم تسريب بعض منها وحول ماذا ستجري أحداثها.

حيث أن هناك شائعات تقول أن أنواع مخلوقات الزومبي التي سنراها في هذا الجزء الثاني ستكون من نوع آخر؛ أكثر سرعة وأكثر قوة، أو ما سُمي بـ super zombies. في حين كانت تقارير أخرى قد أشارت إلى أن الفيلم سيفتتح بمفهوم جديد لم نرى مثله من قبل في هذا النوع من الأفلام، حيث سيفتتح بسؤال: "ماذا لو نفذت جميع مخلوقات الزومبي من العالم؟ ويحاول الإجابة عليه بطريقة مضحكة وكئيبة في نفس الوقت: "التحول من عالم مليء بالزومبي إلى آخر بدون زومبي، سيكون حالة صادمة وهائلة كالتحول من عالم بدون مخلوقات زومبي إلى آخر مليء بهم"! هذا الأمر سيكون مؤثر بشكل كبير؛ أن يتحول الروتين الذي اعتدت عليه لشيء آخر نسيته بالكامل، سيكون درامي ومشوق جدا.

تاريخ الإصدار: 10 أكتوبر/تشرين الأول
Advertisements


Frozen II

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم frozen 2
 Poster design by Legion Creative Group
© Walt Disney Pictures
الجزء الثاني لواحد من أفضل أفلام الأنيميشن التي مرت في سنة 2013 والذي حاز على جائزتي أوسكار، ودارت قصته حول الملكة إلزا التي كانت لها قوى خارقة، تمكنها من تحويل أي شيء إلى جليد والذي بالخطأ حولت به موطنها إلى شتاء جليدي لا متناهي، سيستمر هذا الجزء الثاني في مغامرتها مع أختها آنا والرجل الجليدي لإيقاف لعنة الجليد هاته.

تاريخ الإصدار: 20 نوفمبر/تشرين الثاني




Star Wars: The Rise of Skywalker

أقوى وأفضل أفلام 2019 المنتظرة بشدة فيلم star wars the rise of skywalker

الفيلم الجديد من سلسلة أفلام حرب النجوم والذي سيكون الجزء التاسع في السلسلة، حيث سيكون المجزوءة الأخيرة والنهائية في ثلاثية Star Wars الجديدة التي بدأت سنة 2015 مع فيلم Star Wars: The Force Awakens وسنة 2017 مع فيلم Star Wars: The Last Jedi. وسيعود المخرج والمنتج الشهير جي جي أبرامز لمقعد الإخراج، ومن المنتظر أن يحط الفيلم الرحال في قاعات السينما أواخر 2019.

أنظر أيضا: الملحمة الأخيرة من حرب النجوم ستبدأ! العرض الدعائي الرسمي لفيلم Star Wars: The Rise of Skywalker يعطينا نظرة عما سيحدث 

تاريخ الإصدار: 18 ديسمبر/كانون الأول