البهلوان بيني وايز يخلق الرعب مرة أخرى في بلدة ديري - فيلم It Chapter Two - تريلر مترجم
It: Chapter Two © Warner Bros. Pictures

 بعد أن ظنوا أنهم قضوا عليه منذ 27 سنة جاءت شركة وارنر بروز وأطلقت لنا البهلوان المرعب والغريب مرة أخرى، البهلوان الذي يتغدى على أرواح الأطفال. ثاني تريلر رسمي صدر وكان حابسا للأنفاس ومشوقا جدا ونأمل أن يكون الفيلم هو الآخر بنفس مستوى الرعب والإثارة التي يعد بها هذا العرض الدعائي الرائع.


الجزء الأول الذي صدر سنة 2017 لم يرق لنا ولم يكن بمستوى الشهرة التي يحظى بها الفيلم، رغم أن النقاد وقطاع كبير من الجمهور راق لهم الفيلم، ففي نظرنا كان يعاني من بعض المشاكل ونترك لك الاطلاع على مراجعتنا للجزء الأول لترى أين يكمن العيب فيه في نظرنا رغم أننا اعتبرناه أنه كان قويا أيضا في بعض الجوانب الأخرى.

Advertisements

ودارت أحداث الجزء الأول حول  بلدة صغيرة اسمها "ديري" شهدت إختفاء أطفالها واحدا تلو الآخر، وبعد البحث عليهم يُكتشف فقط أجزاء من أجسادهم مأكولة ومقطعة، الشيء الذي سيدفع مجموعة مكونة من سبعة أطفال للبحث عن أجوبة حول إختفاء أصدقائهم ومخافة من أن يلحق بهم نفس الشيء، فتأخذهم رحلة البحث هذه إلى مقابلة كائن مخيف وغريب، يتخذ شكل بهلون كهيئة له، بهلوان تاريخه مليء بالقتل والاختطاف يصل إلى قرون غابرة من الماضي.


وستستمر أحداث هذا الجزء الثاني بعد 27 سنة من أحداث الأول حيث سيجتمع مرة أخرى أولئك الأطفال بعد أن أصبحوا راشدين الآن وتغيرت حياة كل واحد منهم في اتجاه مختلف إلى أن تصلهم مكالمة هاتفية مرعبة تجمعهم مع البهلوان المخيف بيني وايز مجددا.

Advertisements

هذا الجزء الثاني سيكون من بطولة جيمس ماكفوي، جيسيكا شاستاين، خافيير بوتيت، بيل هايدر، بالإضافة أيضا إلى الأطفال أبطال الجزء الأول، ومن إخراج أندرس موشيتي مخرج الجزء الأوال، وسنكون يوم 5 سبتمبر/أيلول مع أول موعد إصدار الفيلم على الصعيد العالمي.

البهلوان بيني وايز يخلق الرعب مرة أخرى في بلدة ديري - فيلم It: Chapter Two - تريلر مترجم poster
 Poster design by Concept Arts
© Warner Bros. Pictures