يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Search

أفلام الرعب الأكثر انتظارا في سنة 2018

10 ديسمبر، 2017 12:17
العديد منا يعشق أفلام الرعب، ليس لأنها تحمل مواضيع مهمة أو رسائل هادفة لكن بسبب العوالم الغريبة التي تأخذنا إليها والفضول المغري الذي ينشأ داخلنا للتعرف أكثر عليها. لذا، إن كنت حقا من محبي أفلام الرعب فاستعد لسنة جديدة ستكون فيها العديد من التجارب السينمائية المرعبة التي ستمتحن فعلا قدرتك على التحمل.

أنظر أيضا: هذه هي أفضل وأقوى أفلام الرعب التي صدرت في سنة 2018 لحد الآن

أفلام الرعب الأكثر انتظارا في سنة 2018 فيلم Insidious the last key
Image: Insidious the last key - Courtesy of Universal Pictures

Advertisements



Insidious: The Last Key

Poster Design by cold open
Courtesy of Universal Pictures
تعود سلسلة أفلام الرعب الشهيرة Insidious بمجزوءة جديدة ستشعل الخوف لمستويات خيالية من مشاهدتك لهذا النوع من الأفلام. وستدور أحداث هذا الجزء الرابع حول المتخصصة في علم النفس الذي يتخطى حدود عالمنا المألوف إلى ما وراء الطبيعة، الدكتورة إليز رينيه، حيث ستواجه أكثر مخاوفها الشخصية رعبا لحد الآن من عالم الأرواح في منزل عائلتها.
تاريخ الإصدار: 3 يناير/كانون الثاني





  Day of the Dead: Bloodline

Poster Design by Concept Arts
Courtesy of Lionsgate
تجربة جديدة حول انتشار فيروس يحول البشر لموتى سائرين، حيث ستدور القصة حول مجموعة صغيرة من العسكريين والمدنيين يختبؤون في مستودع تحت الأرض بينما يحاولون البحث عن دواء لهذا الوباء في عالم اجتاحته مخلوقات الزومبي.
تاريخ الإصدار: 5 يناير/كانون الثاني

Advertisements


 Mom and Dad

.Poster Design by Champ & Pepper Inc
Courtesy of Momentum Pictures
سيتوجب على فتاة مراهقة وأخوها الصغير النجاة خلال مدة 24 ساعة حيث يُصبح فيها الأباء مُصابين بنوع من الهستيريا الجماعية المجهولة المصدر والتي تُحولهم لمخلوقات متوحشة وعنيفة تجاه أبنائهم.
تاريخ الإصدار: 19 يناير/كانون الثاني

أنظر أيضا: هذه هي أفضل وأقوى أفلام الرعب التي صدرت في سنة 2018 لحد الآن



Primal Rage


يسافر زوجين حديثي الارتباط إلى منطقةٍ شمال غرب المحيط الهادئ ليجدا نفسيهما وسط كابوس من الرعب وهم يواجهان عوامل الطبيعة ومخلوق وحشي معروف عند السكان الأصليين لأمريكا باسم "أوه-ماه".
تاريخ الإصدار: 27 فبراير/شباط




Winchester

Poster Design by Canyon Design Group
Courtesy of Blacklab Entertainment
بعد موت عائلتها الغير متوقع، وريثة مخزون أسلحة نارية تصبح مقتنعة أنها مطاردة من طرف أرواح أولئك الذين قُتلوا بتلك الأسلحة، مما سيدفعها الأمر لبناء قصر ضخم مصمم لإبقاء هذه الأرواح الشريرة بعيدة عنها. وعند قدوم طبيب نفسي؛ لا يؤمن بهذه الأمور الخارقة للطبيعة، لهذا القصر من أجل تشخيص حالتها النفسية والعقلية، يكتشف أن هاجسها هذا وما تدعيه ليس بالخرافة على الإطلاق.
تاريخ الإصدار: 2 فبراير/شباط
Advertisements


The Ritual

Poster design by AllCity
Courtesy of Netflix
مجموعة من أصدقاء الجامعة يجتمعون للقيام برحلة إلى الغابة، لكنهم يسقطون في شرك كيان شيطاني يتعقبهم خلسة. 
تاريخ الإصدار: 9 فبراير/شباط

أنظر أيضا: هذه هي أفضل وأقوى أفلام الرعب التي صدرت في سنة 2018 لحد الآن




Annihilation

Poster Design by BLT Communications, LLC
Courtesy of Paramount Pictures
يأخذنا مرة أخرى في رحلة مليئة بالفانتازيا المخرج "أليكس غارلاند Alex Garland" الذي قدم لنا واحد من أفضل أفلام الخيال العلمي في الآونة الأخيرة Ex-Machina، في فيلم غريب جدا تدور قصته حول عالمة بيولوجية تشترك في بعثة استكشافية سرية نحو منطقة خطيرة من كوكب الأرض حيث تنعدم قوانين الطبيعة بالكامل.





The Cured

Poster design by InSync Plus
Courtesy of Falcon Films
فيروس يحول البشر إلى مخلوقات زومبي تم إلعثور على دواء له، لكن أولئك الذين كانوا مخلوقات زومبي من قبل يتعرضون الآن للتمييز من طرف المجتمع وعائلاتهم، مما يؤدي إلى ظهور مشاكل اجتماعية، الشيء الذي سيجعل الحكومة والجيش للدخول على الخط.
تاريخ الإصدار: 23 فبراير/شباط
Advertisements


The Lullaby (aka Siembamba)


كلو فان هيردن، شابة ذات 19 عاما لتو أنجبت طفلا، حيث سيتوجب عليها التأقلم مع الحياة الجديدة ومع المتطلبات المُجهدة للأمومة. مع مرور الوقت، إحساسها بالذنب، الشك، الأرق... يُحولها إلى حالة نفسية لا تُحتمل، مما سيدفها لزيارة طبيب نفسي، حيث سيُشَخّص حالتها بالكآبة النفسية أو مُصابة بما يُسمى بـ baby blues. لكن سريعا ما تستوعب أن ما يجري لها سببه كيان شرير يتربص بطفلها.
تاريخ الإصدار: 1 مارس/آذار




The Strangers: Prey at Night

Poster design by Studio Aliens
Courtesy of Aviron Pictures 
جزء ثاني لفيلم الرعب الذي صدر سنة 2008، حيث ستجري قصته حول عائلة تقرر قضاء ليلة في سيارتهم المنزلية المتنقلة في منطقة معزولة، لكن لسوء حظهم سيزورهم ثلاث مختلين عقليين متنكرين بأقنعة، حيث سيختبرون قدرتهم على التحمل خلال تلك الليلة.
تاريخ الإصدار: 7 مارس/آذار
Advertisements


Unsane

فيلم الرعب Unsane 2018
Poster design by LA
Courtesy of 20th Century Fox
يتم إرسال امرأة إلى مستشفى للأمراض العقلية دون إرادتها حيث ستواجه أكبر مخاوفها، لكن هل ما يحدث لها حقيقة أم وهم من نسج خيالها؟
تاريخ الإصدار: 21 مارس/آذار



Pyewacket

Poster design by Champ & Pepper Inc.
Courtesy of JoBro Productions & Film Finance/IFC Films

فتاة في سن المراهقة تعاني من الإحباط والكآبة تقوم -بشكل ساذج- بممارسة طقوس لها علاقة بالسحر الأسود لكي تستحضر ساحرة من أجل أن تُنفذ لها طلبها المتمثل في قتل والدتها، لكنها ستُوقِذُ كيانا آخر أخطر مما تتصور.
تاريخ الإصدار: 23 مارس/آذار



A Quiet Place

Poster design by BLT Communications, LLC
Courtesy of Paramount Pictures
فيلم رعب غريب وفريد من نوعه حول عائلة تعيش حياة مبنية على الصمت التام، خوفا من كيان مجهول يهاجم ضحاياه عندما يصدرون أي صوت.
Advertisements



Truth or Dare

Poster design by The Posterhouse
Courtesy of Blumhouse Productions
لعبة "اعتراف أو تحدي" عادية بين أصدقاء تتحول لمسألة حياة أو موت عندما يبدأ شخص ما (أو شيء ما) بمعاقبة أولئك الذين يكذبون عوض الاعتراف بالصراحة أو أولئك الذي يرفضون القيام بالتحدي.
تاريخ الإصدار: 12 أبريل/نيسان



Hereditary

Poster Design by Gravillis Inc.
Courtesy of A24
عندما تتوفى إلين، الجدة الكبرى لعائلة غاراهام، تنكشف لعائلة ابنتها أسرار خفية ومرعبة متعلقة بسلالتهم. كلما انكشف لهم المزيد، كلما وجدوا أنفسهم يحاولون الهرب من القدر المشؤوم الذي تسلط واستحوذ عليهم.
تاريخ الإصدار: 7 يونيو/حزيران
Advertisements



Slender Man

Poster Design by P+A
Courtesy of Sony Pictures Entertainment
قصة هذا الفيلم مبنية على حكايات خيالية تم إبداعها في منتديات Something Awful على الأنترنت من طرف مستخدم اسمه Eric Knudsen سنة 2009، حيث تدور الأحداث حول مخلوق غريب يمتاز بنحافة وطول كبير، كما أن له ذراعين طويلين ووجه بدون ملامح، حيث يُعتقد أنه المسؤول عن اختطاف وتحويل الأطفال والمراهقين لمخلوقات شيطانية.


The Nun

أفلام الرعب الأكثر انتظارا في سنة 2018
 Poster design by eclipse
.Courtesy of Warner Bros
مجزوءة جديدة تنتمي للعالم السينمائي الذي تدخل فيه كل من أفلام The Conjuring و أفلام Annabelle، حيث ستدور قصة هذا الفيلم حول كاهن مسيحي اسمه الأب بورك يتم إرساله إلى روما بإيطاليا من أجل التحقيق في موت غامض لراهبة.
تاريخ الإصدار:6 سبتمبر/أيلول
Advertisements



Deep Blue Sea 2

Poster Courtesy of Syfy
جزء ثاني لفيلم الرعب والخيال العلمي Deep Blue Sea الذي صدر سنة 1999، حيث ستدور قصته حول الملياردير "كارل دورنت" الذي يقوم بتجارب حول أسماك قرش الثور الضخمة أو ما يسمى بقرش زامبيزي، والتي ليس طويلا حتى تثور مُسببة فوضى مدمرة لمجموعة من العلماء.
تاريخ الإصدار: 17 أبريل/نيسان



The Meg

 Poster design by Concept Arts
Courtesy of Warner Bros.
وتدور قصة الفيلم حول غواصة متخصصة في الغطس في أعماق البحار يتم الهجوم عليها من طرف مخلوق ضخم، مخلوق كان يُعتقد سابقا أنه انقرض منذ زمن بعيد. وبينما تعلق هذه الغواصة معطلةً في أعمق نقطة من المحيط الهادئ بطاقمها المحاصر بالداخل، حيث لديهم مدة محدودة من الزمن للعيش، يتم تجنيد المتخصص في الغوص في البحار؛ جوناس تايلور (من بطولة جيسون ستاثام) من طرف باحث وأخصائي صيني في عِلم المحيطات لإنقاذ طاقم الغواصة من هذا الخطر الغير مسبوق.
تاريخ الإصدار: 9 أغسطس/آب



Polaroid

.Poster Design by Gravillis Inc
Courtesy of Dimension Films
بيرد فيتشر فتاة تدرس في الثانوية تعثر بالصدفة على آلة تصوير ضوئية قديمة لا تعلم ما تحمله من أسرار مظلمة، لكن ليس طويلا حتى تبدأ هذه الأخيرة في الانكشاف، حيث أن كل من يلتقط صورة بهذه الكاميرا يلاقي نهاية مأساوية.
تاريخ الإصدار: أواخر هذه السنة (لم يُحدد بعد)

Advertisements



The House with a Clock in its Walls

 Poster design by LA
Courtesy of Universal Pictures
فيلم مبني على رواية رعب قوطية بنفس الإسم للكاتب John Bellairs صدرت سنة 1973، حيث ستدور قصة الفيلم حول شاب يتيم اسمه "لويس بارنافيلت" يقوم بمساعدة عمه المشعوذ على إيجاد ساعة لها القدرة على تدمير العالم ومسح الجنس البشري من الوجود. 
تاريخ الإصدار: 20 سبتمبر/أيلول

أنظر أيضا: هذه هي أفضل وأقوى أفلام الرعب التي صدرت في سنة 2018 لحد الآن




Something in the Dark

Image Courtesy of Nothing in The Light
امرأة عمياء تستعين بنظارات خاصة من أجل الرؤية، لكنها للأسف لن ترى الحياة العادية فقط، بل أصبحت ترى الأشباح! حتى أنها أصبحت ترى الموت بعينه، الشيء الذي سيدفعها للبحث وكشف لماذا نزلت عليها هذه اللعنة.
تاريخ الإصدار: 15 أكتوبر/تشرين الأول
Advertisements



Halloween

 Poster design by LA
Courtesy of Blumhouse Productions
تواجه "لوري سترود" للمرة الأخيرة ذلك الغريب القاتل صاحب القناع "مايكل مايرز"، الذي كان يطاردها منذ أن أفلتت منه بشق النفس ليلة الهالوين قبل أربعين سنة.
تاريخ الإصدار: 18 أكتوبر/تشرين الأول



Suspiria

 Poster design by LA
Courtesy of Amazon Studios
تدور قصة فيلم Suspiria، الذي يدخل في فئة الرعب، الغموض والفانتازيا، حول مدير فني، شابة أمريكية ومعالج نفسي حزين يُصبحون متورطين في كابوس مشؤوم دموي في شركةِ رقصٍ مشهورةٍ عالميا. بعضهم سيسقط مستسلما لهذا الكابوس الشيطاني، وآخرون سيستيقظون منه أخيرا.
تاريخ الإصدار: 2 نوفمبر/تشرين الثاني
أنظر أيضا: المشاهد الأولى من فيلم Suspiria تعِد برعب غامض سيلعب على أوتار نفسية المشاهد
Advertisements



Nosferatu


نسخة جديدة مُعاد إنتاجها عن الفيلم الأصلي الذي يحمل نفس الإسم وصدر سنة 1922 للمخرج F.W. Murnau، حيث تدور قصة هذا الفيلم الجديد من إخراج David Lee Fisher حول مصاص الدماء "كونت أورلوك" الذي يُصبح مهتما جدا بزوجة وكيل جديد يعمل في بيع العقارات وكراء الإقامات السكنية.
تاريخ الإصدار: أواخر هذه السنة (لم يُحدد بعد)



Puppet Master: The Littlest Reich

Courtesy of Cinestate
فيلم مُعاد إنتاجه مبني على الفيلم الأصلي Puppetmaster من سنة 1989 والذي تدور قصته حول مجموعة من العرافين الذين يجدون أنفسهم هدفا لِزميل سابق لهم في الحرفة، حيث انتحر بعدما اكتشف دمى متحركة قاتلة.
تاريخ الإصدار: 17 أغسطس/آب
Advertisements



Summer of '84

 Poster design by Outer Arc
Courtesy of Gunpowder & Sky
بعدما اشتبهوا أن جارهم ضابط الشرطة هو قاتل متسلسل، يقضي مجموعة من الأصدقاء المراهقين عطلة صيفهم في التجسس عليه وجمع الأدلة، لكن عندما يقتربون من كشف حقيقته، تنقلب الأمور وتصبح حياتهم في خطر.
تاريخ الإصدار: 10 أغسطس/آب

Advertisements

تعليقات الموقع

هناك تعليقان (2):

  1. مجمخوعه رائعه جدااااا جدااااا

    ردحذف
  2. حقآ اشكرك من قلبي لانك امتعتنا بمجهودك المتميز هذا > اكرر شكري وامتناني .

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © Aflam Talk

Home | Subscribe | About Us | Contact Us | Privacy Policy | Disclaimer