فيلم Bad Times at the Royale حول سبعة غرباء يجتمعون في فندق لسبب مريب!

من أكثر أفلام الجريمة والغموض المنتظرة في هذا الربع الأخير من هذه السنة يَعِد بقصة مثيرة وفريدة، تجري في عالم من الجريمة الغامضة، حيث تأخذ الأحداث من فندقٍ غريب مكانا لها. الفيلم سيصدر ابتداء من الثالث أكتوبر/تشرين الأول، وسيكون من بطولة حفنة من نجوم هوليوود.

Advertisements

قصة فيلم Bad Times at the El Royale (أو أوقات سيئة في فندق الرويال)، تدور حول سبعة غرباء يلتقون في فندق الرويال الموجود بقرب بحيرة تاهو والمعروف بماضي مظلم، وكل شخص فيهم يحمل معه سرا يحاول ضفنه. على مدار ليلةٍ مشؤومة، جميع هؤلاء الغرباء سيحصلون على فرصة أخيرة من أجل التوبة والخلاص، قبل أن يتحول كل شيء إلى جحيم على الأرض.

إن من الأمور التي تجعل هذه الفيلم منتظر بشدة بعيدا عن قصته الفريدة، هو طاقم الممثلين في الأدوار الرئيسية، حيث نجد كل من الممثل Jon Hamm, Chris Hemsworth, Jeff Bridges والممثلة Dakota Johnson, Cynthia Erivo والعديد... في الأدوار الرئيسية.

Advertisements

هذا وأضف لهم كاتب ومخرج الفيلم Drew Goddard الذي كان وراء قصة كل من فيلم الخيال العلمي Cloverfield، فيلم الغموض The Cabin in the Woods، فيلم الإثارة والزومبي World War Z، فيلم الفضاء The Martian، كاتب مجموعة من حلقات المسلسل الشهير Lost، وبالتالي فنحن أمام عمل سينمائي من وراءه شخص محترف في الخيال والسرد السينمائي، لكنه في الإخراج لا يزال مبتدأ، حيث أخرج فيلم سينمائي واحد فقط؛ The Cabin in the Woods، لذلك سيبقى هذا الجانب محل شك إلى أن يصدر الفيلم بداية شهر أكتوبر القادم.

فيلم Bad Times at the Royale حول سبعة غرباء يجتمعون في فندق لسبب مريب!
 Poster design by LA
Courtesy of Twentieth Century Fox