t
عماد بدوزة

براد بيت ينطلق إلى الفضاء في فيلمه الجديد والمشوق Ad Astra - تريلر IMAX

براد بيت ينطلق إلى الفضاء في فيلمه الجديد والمشوق Ad Astra - تريلر IMAX
© 2019 20th Century Fox. All Rights Reserved.

 لن يقدم لنا النجم براد بيت هذه السنة فيلمه المنتظر Once Upon a Time in Hollywood فقط الذي يدور في عالم الجريمة وعالم هوليوود السينمائي خلال سنوات القرن الماضي، بل سنرى له فيلما آخر أكثر تشويقا مختلف تماما، يدور حول الصعود إلى الفضاء في قصة مثيرة ومليئة بالتشويق.

هذا الفيلم الجديد بعنوان Ad Astra ويعني "إلى النجوم" تدور قصته حول رائد فضاء يسافر إلى حافة نظامنا الشمسي من أجل العثور على والده وكَشْف غموض حول شيء ما يهدد الحياة على كوكب الأرض. سيكتشف هذا الرائد أسرارا غامضة تهدد طبيعة الوجود الإنساني ومحل إعراب البشر من الكون.
Advertisements

نسخة الأيماكس من التريلر الجديد للفيلم يحمل في طياته تلميحات للعديد من أفلام الفضاء الأخرى. فمن حيث الشكل ومظهره الخارجي وكأننا نعيش تجربة فيلم Gravity من سنة 2013 مرة أخرى، لكن على المستوى الضمني قد نكون أمام تجربة فلسفية وجودية مثل التحفة الفنية A Space Odyssey من سنة 1968.

الفيلم من إخراج "جيمس غراي" صاحب أفلام عديدة ناجحة، آخرها The Lost City of Z من سنة 2016. ويلعب الممثل بيت هنا دور رائد الفضاء هذا، بالإضافة إلى دوره كمنتج منفذ للفيلم. وسيشاركه في الأدوار الثانوية كل من الممثل "تومي لي جونز" والممثلة "ليف تايلر". ويُرتقب أن يحط الرحال في القاعات السينمائية ابتداءً من 18 سبتمبر/أيلول 2019.

براد بيت ينطلق إلى الفضاء في فيلمه الجديد والمشوق Ad Astra - تريلر IMAX Official Poster
© 2019 20th Century Fox. All Rights Reserved.

أضف تعليق... send
comment url

أفلام ومسلسلات ذات صلة