براد بيت ينطلق إلى الفضاء في فيلمه الجديد Ad Astra
Ad Astra © 20th Century Fox

 لن يقدم لنا النجم براد بيت هذه السنة فيلمه المنتظر Once Upon a Time in Hollywood فقط الذي يدور في عالم الجريمة وعالم هوليوود السينمائي خلال سنوات القرن الماضي، بل سنرى له فيلما آخر أكثر تشويقا مختلف تماما، يدور حول الصعود إلى الفضاء في قصة مثيرة ومليئة بالتشويق.

Advertisements

هذا الفيلم الجديد بعنوان Ad Astra ويعني "إلى النجوم" تدور قصته حول رائد فضاء يسافر إلى حافة نظامنا الشمسي من أجل العثور على والده وكشف غموض حول شيء ما يهدد الحياة على كوكب الأرض. سيكتشف هذا الرائد أسرارا غامضة تهدد طبيعة الوجود الإنساني ومحل إعراب البشر من الكون.

التريلر المشوق للفيلم الذي نُشر قبل ساعات يحمل في طياته تلميحات للعديد من أفلام الفضاء الأخرى. فمن حيث الشكل ومظهره الخارجي وكأننا نعيش تجربة فيلم Gravity من سنة 2013 مرة أخرى، لكن على المستوى الضمني قد نكون أمام تجربة فلسفية وجودية مثل التحفة الفنية A Space Odyssey من سنة 1968.

Advertisements

الفيلم هو من إخراج "جيمس غراي" صاحب أفلام عديدة ناجحة، آخرها The Lost City of Z من سنة 2016. ويلعب الممثل بيت هنا دور رائد الفضاء هذا، بالإضافة إلى دوره كمنتج منفذ للفيلم. وسيشاركه في الأدوار الثانوية كل من الممثل "تومي لي جونز" والممثلة "ليف تايلر". ويُرتقب أن يحط الرحال في القاعات السينمائية ابتداءً من 19 سبتمبر/أيلول 2019.

بوستر poster تريلر trailer فيلم Ad Astra براد بيت brad pitt
Poster design by WORKS ADV
© 20th Century Fox