آخر الأخبار

أهم الأفلام التي ستصدر في النصف الأخير من سنة 2021

أهم-أفلام-2021-المنتظرة
 © 2021 Walt Disney Pictures


 بعد إصدار العديد من الأفلام في النصف الأول من هذه السنة، وبعد تأجيل إصدار العديد من الأفلام إلى الأشهر الأخيرة بعدما كان متوقعاً أن نشاهدها في بداية العام، نجمع لكم في هذه القائمة التي تتكون من عدة صفحات يمكنك تصفحها من خلال الزر في الأسفل والتي ستجد فيها أضخم وأفضل الأفلام التي يُرتقب أن تخلق الحدث في النصف الأخير من سنة 2021.

Advertisements


1. Army of the Dead


تتمحور أحداث هذا الفيلم الجديد للمخرج زاك سنايدر عندما يحدث تفشي فيروس خارق يحوّل البشر لمخلوقات قاتلة أو ما يسمى بالزومبي في مدينة لاس فيغاس، حيث ستحاول مجموعة من المرتزقة والقتلة خوض غمار رحلة خطيرة سيخاطرون فيها بالدخول إلى منطقة الحجر الصحي من أجل القيام بواحدة من أخطر السرقات على الإطلاق.


فئة الفيلم: أكشن/جريمة/رعب


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)


تعرف أكثر على هذا الفيلم: فيلم Army Of The Dead.. يحاولون سرقة الملايين من الأموال لكن الهروب من الزومبي سيكون مهمتهم الأصعب




2. Cruella


تدور الأحداث خلال سنوات سبعينيات القرن العشرين في مدينة لندن الإنجليزية في خضم ثورة موسيقى الروك (punk rock)، حيث نجد شابة محتالة اسمها إيستيلا (إيما ستون)، فتاة ذكية وإبداعية مصممة على الحصول على الشهرة بفضل تصاميم أزياءها الفريدة والغريبة. تُكوّن إيستيلا صداقة مع لصين شابين اللذان تعجبهما طريقة عملها في النصب والاحتيال، إذ سيعملون على بناء حياة لهم في شوارع مدينة لندن.


فئة الفيلم: كوميديا/جريمة


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)


تعرف أكثر على هذا الفيلم: إيما ستون بمظهر فريد وشخصية شريرة وقصة غريبة في فيلم Cruella

Advertisements


3. A Quiet Place Part 2


قصة هذا الجزء الثاني ستكمل لنا حكاية تلك المخلوقات القاتلة التي تلتهم الناس بمجرد إصدارهم لأخفت الأصوات، لكن سرعان ما ستستوعب عائلة "أبوت" التي تدور حولها القصة أن تلك المخلوقات القاتلة ليست الخطر الوحيد الذي يهدد حياتهم بينما يشرعون في رحلة محفوفة بالمخاطر في أفقٍ مجهول.


فئة الفيلم: دراما/رعب/خيال علمي


تاريخ الإصدار: (تم إصداره)


تعرف أكثر على هذا الفيلم: ماهي السيناريوهات المحتلمة في قصة فيلم A Quiet Place Part II؟




4. The Conjuring: The Devil Made Me Do It


الجزء الثالث من أفلام الرعب والشعوذة الشهيرة التي سيعود فيه مرة أخرى الممثلين "باتريك ويلسون" و "فيرا فارميغا" في قضية آسا جونسون الشهيرة، أو ما يعرف بقضية "الشيطان هو الذي دفعني لأقوم بذلك" التي تعتبر أول قضية محاكمة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث سعى محامي الدفاع للبراءة بناءً على ادعاءات المدعى عليه التي تتمثل في كونه كان يسكنه شيطان الذي دفعه لارتكاب جرائم قتل عديدة ورفضه لتحمل المسؤولية الشخصية في تلك الجرائم.


فئة الفيلم: رعب/غموض/تشويق


تاريخ الإصدار:  (تم إصداره)


تعرف أكثر على هذا الفيلم: مراجعة فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It.. رغم أنه ليس أفضل من الأجزاء السابقة أجواء الرعب قادرة على إخافتك

Advertisements


5. The Hitman's Wife's Bodyguard


بعد الجزء الأول في سنة 2017، تُكمل أحداث الفيلم حول الحارس الشخصي مايكل برايس من بطولة الممثل رايان رينولدز بطل أفلام ديدبول الذي يواصل علاقته مع القاتل المأجور داريوس كينساد (صامويل جاكسون) حيث يحاولان في إطار من الكوميديا والقتال إنقاذ زوجة داريوس، الخارجة عن المألوف صونيا.

فئة الفيلم: أكشن/كوميديا/جريمة


تاريخ الإصدار:  (تم إصداره)


Advertisements


6. The Tomorrow War


في إطار من الخيال العلمي والأكشن والحروب، تدور أحداث فيلم The Tomorrow War، الذي اشترت حقوقه توزيعه استودوهات أمازون وسيتم إصداره مباشرة على الأنترنت في بداية شهر يوليو، حول رجل من بطولة الممثل كريس برات يتم القدوم به من أجل القتال في حربٍ مستقبليةٍ ضد مخلوقات من عالم آخر حيث يُعوّل مصير البشرية على قدرته لمواجهة ماضيه.

فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/خيال علمي

تاريخ الإصدار: 2 يوليو 2021




7. Black Widow


قصة فيلم Black Widow ستدور حول أصل بدايات المقاتلة "ناتاشا رومانوف" والمهمات السرية القتالية التي خاضتها قبل دخولها لعالم مارفل السينمائي، وسنتعرف أيضا على أسرارها الغامضة وكيف أصبحت واحدة من أشرس وأحنك المقاتلات في عالم التجسس الاستخباراتي.


فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/خيال علمي


تاريخ الإصدار: 7 يوليو 2021


تعرف أكثر على هذا الفيلم: فيلم Black Widow مجزوءة جديدة في عالم مارفل السينمائي بطولة سكارليت جوهانسون

Advertisements


8. Old


تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المصطافين يذهبون إلى شاطئ يبدو جميل ورائع ظاهرياً، لكن سرعان ما يكتشفون جثة هامدة لشخص مجهول ويستوعبون أن هناك شيء غير طبيعي يحدث في هذا الشاطئ، حيث يشيخ الشخص بسرعة كبيرة جداً، لدرجة يصبح الأمر مسألة وقت فقط حتى يقضوا أعمارهم هناك بسرعة البرق.


فئة الفيلم: تشويق


تاريخ الإصدار: 21 يوليو 2021


تعرف أكثر على هذا الفيلم: فيلم Old.. شاطئ يجعل المصطافين يشيخون بسرعة! رحلة إم. نايت شيامالان الجديدة المليئة بالغموض




9. The Suicide Squad


في نفس عالم دي سي السينمائي الموسع، ستدور أحداث فيلم The Suicide Squad الذي يعتبر جزء ثاني للفيلم الأول من عام 2016 حول مجموعة من المجرمين الخارجين عن القانون مثل الشريرة هارلي كوين، وبلودسبورت، وبيسمايكر وآخرون من سجن بيلي ريف الذين ينظمون لفرقة الوحدة الحربية السرية إيكس، حيث يتم تسليحهم وإلقائهم في جزيرة بعيدة حيث يُوجد العدو الذي سيواجهونه كورتو مالتيز.


فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/فانتازيا


تاريخ الإصدار: 28 يوليو 2021

تعرف أكثر على هذا الفيلم: الفرقة الانتحارية بقيادة هارلي كوين تعود من جديد في فيلم The Suicide Squad الجزء الثاني


10. The Green Knight


"عندما كان الشرف هو كل شيء، عندما كانت الشجاعة تصنع الملوك" عبارة يبدأ بها فيلم الفارس الأخضر التاريخي والفانتازي الذي يحكي قصة من القرون الوسطى بين القائد جاوين والملك الأخضر.


فئة الفيلم: دراما/فانتازيا/رعب


تاريخ الإصدار: 29 يوليو 2021




11. Free Guy


فيلم سيجمع بين الكوميديا والمغامرة من بطولة صاحب أفلام Deadpool الممثل ريان غوزلين سيدور حول أمين صندوق بنك يكتشف أنه في الحقيقة عبارة عن شخصية غير قابلة للعب (NPC) داخل عالم لعبة فيديو وحشية ومفتوحة الاحتمالات.


فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/كوميديا


تاريخ الإصدار: 11 أغسطس 2021

Advertisements


12. Reminiscence


فيلم يتم الاستعانة فيه بالتكنولوجيا من أجل إعادة عيش الماضي مرة أخرى وانتهاز الفرصة أفضل من المرة السابقة، حيث تدور الأحداث التي يقودها هيو جاكمان في البطولة حول عالِم يكتشف تكنولوجيا جديدة تمكنه من عيش ماضيه مرة أخرى من أجل أن يبحث عن امرأة فقدها كان يعشقها.

فئة الفيلم: تشويق/خيال علمي/رومانسية

تاريخ الإصدار: 18 أغسطس 2021



13. Venom: Let There Be Carnage


ستستمر هذه السنة قصة فيلم المتحول Venom بطولة النجم توم هاردي، والذي يدخل ضمن عالم صوني السينمائي الذي بدوره يجمع أفلام أخرى مثل سبايدرمان وفيلم موربيس. وبعد الضجة الكبيرة التي خلقها الجزء الأول في عام 2018، يرتقب عشاق الكوميكس أن تظهر شخصية سبايدرمان في هذا الجزء الثاني حيث سيكون هناك صراع بينه وبين شخصية Venom.


فئة الفيلم: أكشن/رعب/خيال علمي


تاريخ الإصدار: 15 سبتمبر 2021


تعرف أكثر على هذا الفيلم: توم هاردي يعود في فيلم Venom: Let There Be Carnage وإخراج إندي سركيس




14. Dune


قصة فيلم Dune المبنية على رواية من سنة 1965 للكاتب الأمريكي "فرانك هربرت" والتي تعتبر ناجحة جداً لدرجة أن بعض النقاد وصفوها بأفضل رواية خيال علمي كٌتِبت على الإطلاق، ستدور في إطار من المغامرة والخيال العلمي حول ابن عائلة نبيلة يتم توكيله بحماية شيءٍ جد ثمينٍ ومهمٍّ للغاية في المجرة بأكملها.


فئة الفيلم: جريمة/دراما/غموض


تاريخ الإصدار: 15 سبتمبر 2021


تعرف أكثر على هذا الفيلم: المخرج دينيس فيلينوف يعود بفيلم Dune.. قمة الخيال العلمي والمغامرة

Advertisements


15. No Time to Die


تدور قصة هذا الجزء الجديد من سلسلة أفلام الجاسوس بوند عندما أصبح هذا الأخير متقاعداً من مهماته السرية مع جهاز المخابرات السري البريطاني، لكنه سيضطر للعودة مرة أخرى عندما يظهر صديقه من الماضي "فيليكس ليتر" من وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية طالِباً المساعدة، الشيء الذي سيقود بوند إلى تعقب أثر شخص غامض مُسلّح بتكنولوجيات خطيرة تظهر للمرة الأولى في ميدان الاستخبارات.


فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/تشويق


تاريخ الإصدار: 30 سبتمبر 2021


تعرف أكثر على هذا الفيلم: فيلم دانيال كريغ No Time To Die سيكون أطول أفلام جيمس بوند على الإطلاق!




16. Eternals

فيلم-Eternals-2021
© 2021 Marvel Studios


عالم مارفل السينمائي أصبح أكثر اتساعاً وتشعباً وأكثر تعقيداً من ذي قبل، إذ يتسائل الكثير من المشاهدين حول كيفية الربط بين كل تلك الخيوط، والإجابة على هذا السؤال سنجدها في فيلم The Eternals أو ما يسمى بـ "الأبديون".


هذا الجزء الجديد من عالم مارفل السينمائي سيدور حول مخلوقاتٍ هائلة وخالدة تمتلك قوى مطلقة تمكنها من التحكم في كل شيء وفرض سطوتها على عوالم كاملة، أغلب تلك الكيانات تكون مسؤولة عن المراقبة وحفظ التوازن في الأكوان المتعددة. وبناءً على ذلك، فإنها تصلح تماماً أن تكون حلقة الوصل بين العوالم المتوازية وعالم مارفل السينمائي الذي أصبح بالغ الاتساع.


فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/دراما


تاريخ الإصدار: 28 أكتوبر 2021

Advertisements


17. Top Gun: Maverick


يعود نجم الأكشن والتشويق توم كروز في 2021 مع الجزء الثاني لواحد من أفضل أفلام الأكشن والدراما التشويقية الذي صدر سنة 1986، وستدور قصة هذا الجزء الثاني الذي سيكون بعنوان Top Gun: Maverick حول الجيل الجديد من المقاتلين الطيارين بالبحرية الأمريكية.


ومن بين الأمور التي ستميز هذا الفيلم هو نفس ما تتميز به أغلب أفلام توم كروز التي تعتمد   على الواقعية في إنجاز مشاهد المُجازفة والحركة بدون الاعتماد على المؤثرات البصرية، الشيء الذي نراه بشكل مبهر في العرض الدعائي للفيلم الذي يجعله بدون شك واحد من أكثر الأعمال السينمائية المنتظر ة هذه السنة.


فئة الفيلم: أكشن/دراما


تاريخ الإصدار: 17 نوفمبر 2021




18. The Matrix 4

فيلم-The-Matrix-4-2021
© 2021 Warner Bros. Pictures.


أفلام The Matrix الشهيرة تعتبر طفرة نوعية في أفلام الخيال العلمي والأكشن التي صدرت نهاية القرن الماضي وبداية القرن الواحد والعشرون. و بطبيعة الحال هذا الجزء الرابع سيعرف عودة النجم "كيانو ريفز " والممثلة "كاري آن موس".


والقصة كالعادة ستكمل على أحداث الأجزاء الثلاثة السابقة التي دارت حول الشاب نيو الذي ظل لسنين يعتقد أنه يعيش في الواقع، لكن في الحقيقة كان يعيش كالعبيد تحت سيطرت كائنات سيبرانية ذكية تسيطر على العالم وتغذيهم واقعاً زائف.


فئة الفيلم: أكشن/خيال علمي


تاريخ الإصدار: 15 ديسمبر 2021


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء