يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Search

تريلر فيلم Overlord يقدم لنا نظرة أولى حول الزومبي والنازيين في فيلم رعب جديد من إنتاج جي جي أبرامز

18 يوليو، 2018 16:44
تريلر فيلم Overlord يقدم لنا نظرة أولى حول الزومبي والنازيين في فيلم رعب جديد من إنتاج جي جي أبرامز

وأخيرا صدر العرض الدعائي الأول للفيلم المنتظر Overlord من إنتاج المخرج جي جي أبرامز وشركته Bad Robot. ما يجعل هذا الفيلم منتظرة بشدة هو التكهنات التي تشير إلى أنه سيكون جزء جديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي Cloverfield التي صدر آخر جزء منها The Cloverfield Paradox شهر فبراير/شباط الماضي، والتي تعتبر من أشهر سلسلات أفلام الخيال والغموض على الإطلاق.

Advertisements

وتدور قصة فيلم Overlord حول مجموعة من جنود المظلات الأمريكيين الذين يعثرون على مجموعة من التجارب النازية حول تحويل الجنود إلى مخلوقات خارقة للطبيعة، على ما يبدو من العرض الدعائي مخلوقات زومبي، والذي الهدف منهم محاربة دول الحلفاء والتغلب على جنودهم العاديين، حيث تجري أحداث القصة خلال الحرب العالمية الثانية عندما كانت ألمانية النازية بقيادة هتلر ودول المحور في أوج حربها مع دول الحلفاء.

ومن خلال هذا العرض الدعائي يبدو أننا سنكون أما فيلم مليء بالإثارة والرعب والأكشن، حيث تبدو بعض المشاهد تحبس الأنفاس ومليئة بالتشويق في بداية التريلر، ثم بعد ذلك نرى مجموعة من مخلوقات الزومبي في مطاردة وقتال مع مجموعة من الجنود الأمريكيين الذين يبدو عليهم التيه وعدم استيعاب أن ما يقاتلونه ليسوا بجنود نازيين عاديين.


Advertisements

فيما يخص كون هذا الفيلم ينتمي لسلسلة أفلام Cloverfield، فمن خلال هذا العرض الدعائي الأول لا يبدو أن هناك أي علاقة بين تلك الأفلام وهذا الفيلم، خصوصا وأن منتج الفيلم جي جي أبرامز كان قد صرح، خلال مهرجان مالكي قاعات السينما بالولايات المتحدة أو ما يسمى بـ CinemaCon، على أن هذا الفيلم لن يكون جزء ضمن سلسلة أفلام Cloverfield.

لكن رغم ذلك التصريح، يعتقد العديد من رواد السينما أن الفيلم سيكون فعلا جزء من السلسلة وأن ما قاله جي جي أبرامز ما هو إلا تضليل بسيط من أجل ترك التشويق والإثارة إلى أن يعيشها المُشاهد عندما يصدر الفيلم، والابتعاد عن أي نظريات تحاول ربط أجزاء السلسلة التي قد تؤدي في النهاية إلى حرق الأحداث، خصوصا وأن جميع الأجزاء السابقة لا تبدو إطلاقا على أنها تنتمي للسلسلة إلى أن يصل الفيلم إلى الناهية، ثم تجد عنصر غامض يربط لك جميع الأجزاء.

Advertisements

وإذا اطلعت عن شرحنا للأجزاء السابقة في السلسلة، ستفهم جيدا لماذا كل هذا الغموض الذي يشوبها منذ انطلاقتها مع أول فيلم Cloverfield سنة 2008.
فيلم Overlord هو من إخراج Julius Avery (صاحب فيلم Son of a Gun)، وسيناريو من كتابة Billy Ray (كاتب فيلم Captain Phillips، State of Play، Secret in Their Eyes، The Hunger Games) وMark L. Smith (كاتب الفلمين The Revenant و Vacancy).

ومن بطولة كل من Jovan Adepo، Jacob Anderson، Iain De Caestecker، John Magaro، Wyatt Russell و Bokeem Woodbine، وسيصدر في القاعات انطلاقا من 25 أكتوبر/تشرين الأول.

أنظر أيضا:  شرح وتفسير فيلم The Cloverfield Paradox.. جي جي أبرامز يزيد في الغموض أكثر من الأجزاء السابقة

Advertisements

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © Aflam Talk

Home | Subscribe | About Us | Contact Us | Privacy Policy | Disclaimer