أفضل 10 أفلام في سنة 2019 حسب موقع Ranker

 لمن لا يعرف Ranker فهو موقع مخصص لاستطلاعات الرأي من خلال تقديم قوائم يصوت فيها زوار الموقع في شتى المجالات؛ الفنية، الرياضية، الثقافية... وبالإضافة إلى سمعة الموقع الشهيرة، الجيد حوله هو أن المصوتين في قوائمه ليسوا محصورين في نقاد أو في أكاديمية أوسكار... بل هم زوار الموقع نفسهم الذين يصل عددهم للملايين شهريا.

كنا قد قمنا في السابق بنشر قائمة أفضل 100 فيلم في التاريخ استنادا لموقع Ranker هذا، لذا قررنا أن ننقل لكم قائمة أفضل 10 أفلام في سنة 2019 حسب نفس الموقع مع الإشارة إلى أن هذه القائمة يتم تحديثها بشكل يومي حسب تصويتات زوار جدد أو مع إصدار أفلام جديدة والتي سيتم تحديثها مباشرة في موقع Aflam Talk كذلك، بالإضافة إلى أن القائمة الأصلية في الموقع تتكون من أكثر من 10 أفلام، لكن حصرناه نحن هنا في العشرة الأوائل فقط.

نشير إلى أن هذه القائمة ليست لها علاقة بقائمتنا الخاصة لأفضل أفلام 2019 والتي نختار فيها بشكل شخصي أفضل الأعمال السينمائية في السنة، يمكنك الاطلاع عليها من هنا.

Advertisements



10. Apollo 11

فيلم وثائقي استُقبِل بحفاوة كبيرة من طرف النقاد يحكي قصة المركبة الفضائية الأمريكية Apollo 11 ومهمتها للهبوط على سطح القمر بقيادة القائد رائد الفضاء "نيل أرمسترونغ"، والربانيين اللذين كانا معه "بوز ألدرين" و "مايكل كولينز".




9. Midsommar

تدور قصة هذه التجربة المرعبة الجديدة بعد فيلم Hereditary لمخرجه "أري أستر" حول شابة تنظم لصديقها في رحلة صيفية كرها عنها نحو بلدة صديقهما في السويد لحضور مهرجان شهير هناك، لكن ما كان سيكون رحلة صيفية أصبح رحلة النجاة بأرواحهم بعدما تحولت الأمور نحو الأسوأ بسرعة على يد طائفة وثنية متطرفة.

أنظر أيضا: مراجعة فيلم الرعب Hereditary.. رحلة نفسية مفزعة ستنخر أعصابك
Advertisements


8. Toy Story 4

 تدور قصة هذا الأنيميشن من سلسلة أفلام Toy Story حول مغامرة وُودي وصديقه "بوز" لإيجاد "بو بيب"، عشيقة "وُودي" التي كان يبحث عنها.





7. Spider-Man: Far From Home

تجري قصة الجزء الثاني من فيلم Spider-Man مباشرة بعد أحداث فيلم Endgame حيث سيتوجب على الرجل العنكبوت الوقوف ضد خطر جديد وإيقافه في عالم تغيرت فيه القواعد بالكامل قبل فوات الآوات.
Advertisements


6. Us

تدور قصة فيلم Us حول أب وأم عندما يأخذان طفليهما إلى منزل بقرب شاطئ من أجل قضاء وقت ممتع مع مجموعة من الأصدقاء، لكنهم سيعيشون العكس، إذ سيقضون وقتا مليئا بالفوضى والإرهاب عندما تزورهم عائلة أخرى غامضة.





5. How to Train Your Dragon: The Hidden World

تستمر سلسلة أفلام الأنيميشن الناجحة "كيف تروض تنينك" مع الجزء الثالث الذي سيكون بعنوان: "العالم الخفي"، والذي ستستمر فيه مغامرة الشاب هيكاب وتنينه الأسود، حيث سينظم لهم هذه المرة تنين آخر؛ أنثى بيضاء اللون، والتي ستجلب معها خطرا سيُلزم على هيكاب وتنينه ترك القرية التي ترعرعا فيها والذهاب إلى العالم الخفي، الذي كان يُعتقد أنه نسج من الخيال فقط، من أجل حماية موطنهم.
Advertisements


4. John Wick: Chapter 3 - Parabellum

تدور قصة فيلم John Wick: Chapter 3 - Parabellum على صعيد دولي حول محاولة "جون ويك" الهروب من مدينة نيويورك بعدما تم وضع فدية عالمية قيمتها 14 مليون دولار لكل من يقتله. بالإضافة إلى اقترافه لخطأ فادح؛ قتله لشخص في فندق كونتيننتال، حيث كان الضحية عضو في العصابة التي أعلنت الفدية. كان من المفروض أن يكون جون ميتا الآن، لكن مدير الفندق، وينستن، منحه ساعة واحدة من أجل النجاة قبل أن يتم مطاردته من طرف جيش من العصابات المتلهفة للظفر بالفدية الثمينة.





3. Avengers: Endgame

تدور قصة فيلم Avengers: Endgame حول أعقاب وآثار ما خلفه سعي ثانوس في القضاء على نصف مخلوقات الكون، إذ سيتوجب على المنتقمون القيام بما هو ضروري من أجل إرجاع الأمور إلى الوراء وإلغاء ما فعله ثانوس، حتى ولو اظطروا إلى التضحية بحياتهم أو حياة بعض منهم.

Advertisements


2. Shazam!

تدور قصة فيلم !Shazam حول فتى مُتبنى فقد والديه عندما كان صغيرا، وهو يعيش حاليا حياة تائهة بين إثبات نفسه وإيجاد عائلته التي لا يعرف عنها شيء، لكن بشكل غريب ومفاجئ يلتقي بساحر يمنحه قوى استثنائية تُمكّنه من التحول إلى بطل خارق بمجرد أن ينطق الكلمة السحرية "شازام"، قوى استثنائية لا يعرف ماذا يفعل بها!

تعرف أكثر على هذا الفيلم: مراجعة فيلم !Shazam.. مغامرة كوميدية ناجحة لبطل خارق راشد بعقلية صبيانية! 




1. Alita: Battle Angel

تدور قصة فيلم Alita: Battle Angel في القرن السادس والعشرين حول عالِم اسمه "إيدو" يقوم بإنقاذ أنثى نصف بشر نصف آلة (cyborg) من كومةٍ للخردة، لكنها لا تتذكر لا هويتها لا من أين أتت! الشيء الذي سيجعلها تُبحر في رحلة مميتة لتعرف من هي ومن تكون، وماذا يخبأ لها القدر!